TOP 5: أبرز إطلالات النجمات في مهرجان العلمين 2023 - صور

Top 5|13/08/23
TOP 5:  أبرز إطلالات النجمات في مهرجان العلمين 2023 - صور
رانيا يوسف
  • إطلالات نجمات مذهلة تسرق الأضواء
  • نانسي عجرم: إشراقة ذهبية تأسر القلوب

في الوقت الذي تجتمع فيه أنظار العالم نحو المهرجانات الثقافية والفنية، انطلق مهرجان العلمين الجديدة 2023 ليضفي لمسة من الجمال والتألق على الصيف المصري، انطلق المهرجان في 13 تموز الماضي وسيستمر حتى 26 آب الجاري، حيث استقطب خلال هذه الفترة أكثر من مليون زائر من مختلف مناطق مصر العربية ومدن الوطن العربي وحتى من جميع أنحاء العالم.

يعتبر هذا المهرجان الحدث الأول من نوعه في مصر، حيث يجمع بين الثقافة والفن والترفيه، ويقدم منصة مثالية للنجوم والمشاهير لتقديم أعمالهم الفنية والتواصل مع جمهورهم.

وتألقت عدد من نجمات الفن والفاشن في فعاليات المهرجان، حيث قدمن إطلالات أسرت القلوب وأثرت في أذهان الحاضرين، ومن بين هؤلاء النجمات:

1- نانسي عجرم:

اختارت نانسي عجرم إطلالة متألقة باللون الذهبي، حيث أطلت بفستان "رومبر" مكشوف الظهر من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب.

2- درة زروق:

تألقت درة زروق بتسريحات شعر أنيقة وجذابة، حيث تمكنت من إلهام الجميع بأسلوبها الصيفي وشعرها الانسيابي الذي أضاف لمسة من الجمال والجاذبية.

3- رانيا يوسف:

اختارت رانيا يوسف إطلالة من مجموعة المصمم مايكل سينكو، حيث اعتمدت على قطعة تعكس شخصيتها الجريئة وحبها للطبعات الكبيرة والألوان الزاهية.

4- سيرين عبد النور:

اعتمدت سيرين عبد النور إطلالة "الأنوثة الملكية الشبابية"، حيث اختارت أزياء تجمع بين الأناقة والجرأة، ونجحت في جذب الأنظار بأسلوبها المميز.

5- هيفاء وهبي:

أثارت هيفاء وهبي ضجة كبيرة بإطلالتها الأنثوية والناعمة في إحدى حفلاتها، حيث تألقت بإطلالة صيفية ملفتة أبرزت جمالها وأناقتها.

أخبار ذات الصلة