جمال العدل ردا على عتاب نجوى فؤاد:"نظري ضعيف"- فيديو

جمال العدل ردا على عتاب نجوى فؤاد:"نظري ضعيف"- فيديو
جمال العدل
  • جمال العدل:"أول مرة أسمع أنها مضايقة"
  • جمال العدل"هي أختي والله العظيم ما أعرف أنها مضايقة مني"

"أول مرة أسمع أنها مضايقة"، هذا ما قاله المنتج المصري جمال العدل في تعليق له بعد أن علم أن الفنانة نجوى فؤاد توجهت بعتاب له عبر أحد البرامج التلفزيونية قبل أيام.

وقال جمال العدل في تصريحات خاصة لـ"رؤيا مصر" إنه لا يعلم بأن الفنانة فؤاد غاضبة منه، موضحا أنه نظره ضعيف الأمر الذي لا يمكنه من رؤية أسماء المتصلبن على هاتفه، مشيرا غلى أنه سيبادر الاتصال بها بعد الانتهاء

من مقابلته.

اقرأ أيضاً : جمال العدل: هذا الفنان أهم نجم في مصر وهذه"ممثلة الممثلات المجنونة" - فيديو

وأشار المنتج المصري أن "عشرة عمر" تجمعه بالفنانة نجوى فؤاد، وعلق قائلا:"هي أختي والله العظيم ما أعرف أنها مضايقة مني .. وبينا عشرة عمر".

عتاب من نجوى فؤاد

وتوجهت نجوى فؤاد برسالة عتاب في قوت سابق عبر أحد البرامج التلفزيونية إلى المنتج جمال العدل؛ لأنه توقف عن السؤال عنها، خاصة أنها بمثابة أخ أصغر لها، مضيفة: "بتصل بيه وأبعت له فويس كتير مبيردش عليا

وبكون في احتياج له".

وأكدت في الوقت نفسه، أن العدل لم يقصر عندما تعرضت لوعكة صحية في السابق واتصلت به لمساعدتها، مستطردة: "لما كلمته قام بواجب كبير جدًا، هي عائلة كلها حلوة وأخواتي".

وأشارت إلى أن الفنان الراحل سامي العدل، كان بمثابة أكثر من أخ لها، قائلة: "كنت أزعل مع حد أو حد يتخانق معايا وأقول له، 5 دقائق يمسكه من رقبته ويخبط فيهم.. كان راجل بمعنى الكلمة، كلهم رجالة وجدعان".

أخبار ذات الصلة