الإعلامية رابعة الزيات تتعرض لهجوم قاس وتخرج عن صمتها

الإعلامية رابعة الزيات تتعرض لهجوم قاس وتخرج عن صمتها
رابعة الزيات
  • رابعة الزيات تستضيف "تيكتوكر لبناني" اتهم لاحقا باستدراج الصغار إلى صالون حلاقة
  • رابعة الزيات تطالب بإيثاع أشد العقوبات على ""تيكتوكر لبناني"

تعرضت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات لحملة هجوم شرسة من قبل نشطاء على منصة "إكس"، في وقت قياسي، ما جعلها تخرج عن صمتها في نهاية المطاف.

اقرأ أيضاً : القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند

ويأتي الهجوم، عقب استضافتها لـ"تيكتوكر" لبناني في إحدى حلقات برنامجها "فوق الـ 18"، خاصة بعد انتشار نبأ إلقاء القبض عليه بتهمة استدراج صغار في صالون الحلاقة الخاص به في العاصمة بيروت.

وعبر كثيرون عن استيائهم حيال استضافته، معتبرين الإعلامية الزيات مسؤولة عن شهرة هؤلاء الشخصيات عبر منحهم مساحة خاصة للحديث عن أنفسهم والترويج لمحتواهم المنافي لقيم المجتمع وأخلاقه.

وشددوا على ضرورة أن يتم التحقق من السيرة الذاتية لضيوفها، كونها تعرضهم على مرأى الملايين من متابعي برنامجها الجماهيري. من جهتها، خرجت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن صمتها، بعد الهجو التي تعرضت لها مستهجنة ذلك، مؤكدة أن استضافتها كانت ضمن حلقة في الموسم السابق من البرنامج وليس في الموسم الجديد.

عقوبات مشددة

وأوضحت الزيات أن مضمون الحلقة كان يدور حول نجوم "تيك توك" ومحتواهم، مطالبة بإنزال أشد العقوبات في حقه، باعتبارها أمًا وإعلامية مسؤولة تجاه نفسها ومجتمعها. واستهجنت رابعة الزيات الانتقادات الموجهة لها، مشيرة إلى أنها استضافت ضيفها الذي بسببه ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل إسدال الستار عن أفعاله غير الأخلاقية.

التحقق من الخلفيات

وبحسب الزيات، فإنها تستضيف آلاف الشخصيات من سياسيين وفنانين ورياضيين ومشاهير "سوشال ميديا"، مبينة أنها غير قادرة على التحقق من خلفياتهم وما يقومون به في غرفهم. وتابعت الإعلامية التي لها بصمات مميزة في الإعلام العربي:" هيدا الهجوم مجحف وظالم وانتظروا حلقة قريبة في برنامج "فوق الـ 18"، رح أضوي كتير أمور تتعلق على هذه القضية، كنا بلشناها في موسم سابق،

ويا ريت الجمهور يعود يتفرج على حلقاتنا السابقة، ويشوف كيف سلطنا الضوء على متل هاي قضايا".

أخبار ذات الصلة