تصريح واضح.. وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع ريم البارودي

تصريح واضح.. وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع ريم البارودي
وفاء عامر
  • وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع ريم البارودي

ردّت الفنانة وفاء عامر على التصريحات التي أدلت بها الفنانة ريم البارودي خلال لقاء تلفزيوني، وأكدت فيها أن التواصل بينهما انقطع لمدة عام وشهرين بسبب عدم وقوفها الى جانبها في أزمتها الأخيرة.

اقرأ أيضاً : حورية فرغلي:"تبنيت طفلين قبل كدا وماتوا" - فيديو

وقالت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في اللقاء ذاته: "ريم أختي الصغيرة وتربت في بيتي وأنا أحبها جداً ولست غاضبة منها لأنني أعرف أنها استُفزّت في الكلام، وريم دخلت معي حجر الكعبة الشريفة لكن لم ننشر تلك الصور على إنستغرام".

وأشارت وفاء عامر إلى أن ريم البارودي كانت تمسك بيدها أثناء أدائهم فريضة العمرة، وأنها لم تتقصّد الحديث عن خلافهما في أحد البرامج بالقول: "أنا مسامحة ولم تقصد وأنا واثقة من هذا".

آخر أعمال الفنانة وفاء عامر

يُذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2024 بمسلسلَي "حق عرب" وهو بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران...، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما شاركت في مسلسل "جودر"، المستوحاة فكرته من حكايات "ألف ليلة وليلة"، وهو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنا، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، ياسر الطوبجي، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، مجدي فكري...، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

أخبار ذات الصلة