دعوى قضائية ضد نانسي عجرم وضجة عبر مواقع التواصل

دعوى قضائية ضد نانسي عجرم وضجة عبر مواقع التواصل
نانسي عجرم
  • محام لبناني يتقدم بدعوى قضائية ضد نانسي عجرم بسبب "مدون إسرائيلي"
  • رواد مواقع التواصل دافعوا عن محبوبتهم نانسي عجرم

تقدّم محام لبناني بدعوى قضائية في المحكمة العسكرية ضد مواطنته الفنانة نانسي عجرم، بسبب ظهورها في صور مع "مدوّن إسرائيلي" ويُدعى إيتسيك بلاس على هامش الحفل الذي أحيته في جزيرة قبرص مؤخرا.

اقرأ أيضاً : حملة شرسة تطال نانسي عجرم وانتشار "فيديو" كالنار في الهشيم

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية، اتهم المحامي نانسي عجرم بمخالفة قانون مقاطعة تل أبيب في لبنان بالتزامن مع الحرب في جنوب البلاد.

مقاطعة "إسرائيل"

وقال المحامي تعليقا على الأمر"قانون مقاطعة "إسرائيل" حظّر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في "إسرائيل" أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو

لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أياً كانت طبيعته".

رواد مواقع التواصل الاجتماعي دافعوا عن صاحبة أغنية "أخصمك آه"، معتبرين أن المحامي يثير الجدل ويحقق الشهرة على حساب محبوبتهم.

اشتعال مواقع التواصل

ووصفوا الدعوى المقامة ضد الفنانة اللبنانية بـ"التافهة والسخيفة".

وانتشرت مقاطع "فيديو" وصور للفنانة نانسي عجرم برفقة "المدون الإسرائيلي" الامر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي، وتباينت ردود الفعل بين مهاجم لها ومدافع عنها.

وتعرضت كذلك إلى حملة شرسة في وقت سابق عقب تداول صورة لها في قبرص مع معجبة تبيّن في وقت لاحق أنها "إسرائيلية".

وردت نانسي عجرم "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي إلى هذه الأرض وجذورها يعلو على التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار"، وأرفقت تعليقها بوسم (هاشتاغ) "لبنانية عربية حتى الرمق الأخير"، ثم بعبارة "شكراً على الحب والدعم".

أخبار ذات الصلة