حملة شرسة تطال نانسي عجرم وانتشار "فيديو" كالنار في الهشيم

حملة شرسة تطال نانسي عجرم وانتشار "فيديو" كالنار في الهشيم
نانسي عجرم
  • نانسي عجرم تتصدر الـ"تريند" بعد نشر فيديو تظهر خلاله رفقتها "مدون إسرائيلي"
  • الإعلام العبري نشر صورا لنانسي وعجرم مصافحة "المدون الإسرائيلي"

اعتاد محبو وجمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على أن تتصدر الأخيرة مواقع التواصل، بعد إصدار أغنية جديدة أو ظهورها بإطلالة مميزة، إلا أنها اليوم تصدرت الـ"تريند" عبر منصة "إكس" بعد احتفاء الإعلام العبري بصور نشرها المدون السياحي الإسرائيلي " إيتزيك بلاس" خلال حفلها في قبرص.

اقرأ أيضاً : مع نجم مصري كبير.. نانسي عجرم ممثلة

الفنانة اللبنانية أثارت الجدل في الوقت الذي انتشرت فيه مقاطع "فيديو" بسرعة البرق، تظهر خلالها برفقة المدون الذي يُبادر بمصافحتها على وقع امتعاض رواد موقع التواصل، فيما دافع كثيرون عنها معتبرين انها تتعرض لحملة مقصودة.

الهجوم الشرس كان مسيطرا على منصة "إكس"، وسط استهجان رواد مواقع التواصل حول تفاصيل ذلك، وعلى وقع تساؤلات حول السبب الذي حدا بنشر هذا النوع من المقاطع في هذا التوقيت بالذات.

ولم تسلم صاحبة أغنية "إنت إيه" من الهجوم العنيف والشرس، الأمر الذي دفعها إلى الرد على ذلك بتغريدة عبر حسابها على "إكس"، تظهر دعمها لجنوب لبنان وما يتعرض له من استهداف وكتبت: "الله يحمي أهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنّا العربي".

قناة "كان" العبرية نشرت بدورها، تقريراً عن مصافحة نانسي عجرم والتقاط الصور مع "المدون الإسرائيلي"، مستذكرة التقاط الفنانة صوراً سابقة مع "إسرائيلية" الصيف الماضي.

أخبار ذات الصلة