هذه المرة بلمسة عربية .. Bad Boys يعود من جديد مع ويل سميث

هذه المرة بلمسة عربية .. Bad Boys يعود من جديد مع ويل سميث
Bad Boys for Life

بعد 15 عاماً على إطلاق الجزء الثاني من أفلام Bad Boys، يبصر الجزء الثالث من السلسلة النورعام 2020، وسيكونمن إخراج الشابين من أصولمغربية،عادل العربي وبلال فلاح، ويلعب بطولتهويل سميث.

حيث استقرت شركة سوني على المغربيَّين: عادل العربي وبلال فلاح، لإخراج العمل الجديد، ولم تتم الاستعانة بمايكل باي مخرج الفليمين السابقين؛ رغبةً منها في إضفاء شكل جديد على العمل، الذي ألفَّه كاتب السيناريو كريس بريمنر.

اقرأ أيضاً : تعليق صادم من نيشان على واقعة قتيل فيلا نانسى عجرم

سانفورد بانيتش، مدير شركة سوني بيكتشرز، أكد في تصريحات صحافية: "إننا نريد أن يَخرج الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys في حُلة جديدة، وبشكل رائع، فلن يستفيد أي شخص من القصة القديمة نفسها أو القالب الدرامي نفسه، فإذا أردت أن تقدم جزءاً جديداً من فيلم تم تقديمه لآخر مرة منذ 15 عاماً، فيجب أن يكون على أكمل وجه".

من هما عادل العربي وبلال فلاح؟

وُلد العربي وفلاح، في ضواحي العاصمة البلجيكية بروكسل لأُسرتين مغربيتين، وهما صديقان منذ الطفولة ودرس كل منهما الإخراج، ويمارسان الإخراج معاً في كل الأعمال التي شاركا فيها، حيث سبق أن قدَّما أفلام Image، ومسلسل Snowfall، وفيلم العصابات البلجيكي Gangsta، ويستعدان للعمل على الجزء الرابع من أفلام Beverly Hills Cop والذي يقوم ببطولته أيدي ميرفي.

أخبار ذات الصلة