ويل سميث: "تأثرت بالقرآن الكريم بعد أن قرأته كاملاً"

ويل سميث: "تأثرت بالقرآن الكريم بعد أن قرأته كاملاً"
ويل سميث
  • ويل سميث: "اندهشت عندما قرأت القرآن كاملا"

كشف النجم العالمي ويل سميث عن قراءته القرآن الكريم كاملا خلال شهر رمضان وتعلقه به، موضحا أنه فوجئ بالذكر الوفير لسيدنا موسى عليه السلام فيه.

اقرأ أيضاً : الحلقة 5... سامي يستعين بصديقه لإخراج "أخته وخلفتها" من منزله

وقال سميث، خلال استضافته على أحد البرامج التلفزيونية: "قرأت القرآن من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضان قبل عامين"، مشيرا إلى عشقه للروحانيات وقراءة الكتب المقدسة.

وتابع: "مررت بعامين قاسيين، ما دفعني للتفكير في ذاتي الداخلية، وفي تلك الفترة قرأت الكتب المقدسة كلها، ومنها القرآن الكريم، وهذه الفترة كانت بمثابة البحث عن الروحانية في حياتي، كانت فترة من حياتي أردت أن أوسع من قلبي بقدر الإمكان حتى احتوي أكثر عدد من الناس".

وتحدث ويل سميث عن تفاصيل تعلقه بالقرآن الكريم، قائلا: "القراَن الكريم بسيط جدًّا والأمور فيه واضحة جدًّا، ومن الصعب جدًّا أن ينتهي الشخص بعد القراءة بأي سوء فهم".

وتطرق لمعاني القرآن وكيف أثّرت فيه قصة سيدنا موسى (عليه السلام)، موضحا أنه فوجئ بالمرات التي ذُكر فيها النبي موسى (عليه السلام) بالقرآن، مشيراً إلى أن ذلك كان مثيراً للاهتمام.

وعن الكتب السماوية، قال: "القصة واحدة من التوراة مروراً بالإنجيل ووصولاً إلى القرآن، لم تنقطع الصلة بينها"، حسب قوله، مشيراً إلى السلالة الإبراهيمية، وكيف أن النبي إبراهيم (عليه السلام) هو الأب، ومن نسله جاء إسماعيل وإسحق (عليهما السلام)، وأعرب عن سعادته لفهم الصورة كاملة.

وخلال اللقاء، تحدث سميث عن ثروته وخططه للاستمتاع بحياته، قائلا: "في هذه المرحلة أشعر بأن النصف الأول من حياتي كان تجميع الثروة وحاليًّا أريد أن أستمتع أكثر".

وانتقل النجم العالمي للحديث عن وجوده في السعودية، وشارك جمهوره جانبا من الأكلات العربية المفضلة له التي يريد تجربتها، قائلا: "زرنا العديد من الأماكن والمطاعم المختلفة وتذوقت القليل من الطعام السعودي".

أخبار ذات الصلة