مستجدات قضية إنهاء حياة البلوغر العراقية فيروز آزاد

مستجدات قضية إنهاء حياة البلوغر العراقية فيروز آزاد
فيروز زاد
  • الأجهزة الأمنية العراقية فرضت السرية على التحقيقات
  • والدة الضحية:"من دخل الشقة والد فيروز آزاد وشقيقها وأبناء عمومتها وأقارب آخرين"

قبضت الشرطة العراقية القبض على والد وعدد من أقارب البلوغر والتيك توكر العراقية فيروز آزاد، التي أنهيت حياتها قبل أيام قليلة وهي نائمة داخل منزلها جنوب شرقي أربيل، وفقا لوسائل إعلامية عراقية.

اقرأ أيضاً : فاجعة تهز العراق ومواقع التواصل تشتعل بها

وبحسب وسائل الإعلام، فإن الأجهزة الأمنية العراقية فرضت السرية على التحقيقات بعد حملة الاعتقالات التي نفذتها، نظرًا لحالة الصدمة والغضب التي ما زالت تسود المنطقة التي وقعت فيها الحادثة التي هزت الشارع العراقي.

أصابع الاتهام

ووجهت أصابع الاتهام إلى والد فيروز وشقيقها وعدد من أقاربها بعد ارتكاب الحادثة التي نفذوها من أجل "غسل العار"، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أخرى أن سبب إنهاء حياتها "خلافات عائلية".

وباغت فيروز، والدها وشقيقها وعدد من أقاربها أثناء نومها داخل شقتها في أحد المجمعات السكنية في مدينة أربيل، وأطلقوا عليها 4 رصاصات، لتفارق الحياة مباشرة، وفقا للتقارير.

وأوضحت نقلا عن والدة الضحية أن من دخل الشقة والد فيروز آزاد وشقيقها وأبناء عمومتها وأقارب آخرين، لافتة إلى أن والد البلوغر وأقاربها سبقوا أن هددوها إذا لم تغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتتوقف عن

نشر يومياتها.

وتبلغ فيروز آزاد من العمر 21 عامًا، وتعد من أشهر البلوغرز على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا "تيك توك". تقيم في إقليم كردستان، وتقدم محتواها باللغة الكردية.

أخبار ذات الصلة