جوني ديب الشخص الأكثر رواجًا عبر محرك البحث جوجل في 2022

جوني ديب الشخص الأكثر رواجًا عبر محرك البحث جوجل في 2022
جوني ديب وآمبر هيرد
  • جوني ديب أكثر بحثًا عبر محرك البحث في عام 2022
  • جوني ديب وآمبر هيرد تعود للنور مرة أخرى

أصدرت شركة جوجل إحصائياتها السنوية في البحث لعام 2022، وكشفت أن النجم جوني ديب هو الشخص الأول الأكثر رواجًا، والذي بحث عنه الناس بكثرة خلال الفترة الماضية، ووفقا لما نقل عن القاهرة 24.

اقرأ أيضاً جوني ديب يقع في حب محاميته والمفاجأة ليست كاميل فاسكيز

ويعتمد تصنيف جوجل على مصطلحات البحث التي سجلت في العام، بدلا من إجمالي عدد مرات البحث، حيث اشتهر جوني ديب بمحاكته المثيرة للجدل مع طليقته آمبر هيرد.

ويل سميث يحل المرتبة الثانية

وحل ويل سميث في المركز الثاني، والذي أحدث أيضًا عاصفة إعلامية عندما صفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس الماضي، وذلك بعد أن سخر كريس روك من زوجته.

بينما كانت طليقة جوني ديب آمبر هيرد ثالث أكثر الشخصيات شهرةً بمحركات البحث جوجل، وذلك بفضل بعد محاكتها الشهيرة مع جوني ديب، والتي انتهت بفوز الأخير.

اقرأ أيضاً باريس هيلتون تضع مكافأة مالية ضخمة لمن يجد كلبتها

جوني ديب وآمبر هيرد تعود للنور مرة أخرى

بالرغم من فوز جوني ديب في قضية التشهير الذي رفعها ضد آمبر هيرد، إلا أن أزمته مع طليقته لم تنتهي، أعلن فريق دفاع آمبر هيرد، أنها تقدمت بالطعن في قرار المحكمة الذي صدر لصالح الممثل جوني ديب في الصيف الماضي.

يسعى الفريق القانوني الخاص بآمبر هيرد إلى إعادة المحاكمة أو إلغاء قرار هيئة المحلفين، حيث يرى فريق الدفاع أن هذا القرار قد يكون له تأثير كارثي على النساء الأخريات اللائي يرغبن في التحدث عن الانتهاكات التي يتعرض لها من قبل أزواجهن.

أخبار ذات الصلة