"وجّع قلبي".. إلهام شاهين تتحدث عن مشهد أبكاها ساعتين متواصلتين - فيديو

"وجّع قلبي".. إلهام شاهين تتحدث عن مشهد أبكاها ساعتين متواصلتين - فيديو
إلهام شاهين
  • إلهام شاهين:"المشهد أبكاني كثيرا"
  • إلهام شاهين:"تساؤلت عن مدى تأثير حالة الاكتئاب لدرجة إيذاء الشخص نفسه"

"قعدت أعيط ساعتين متواصلين"، بهذه العبارة اختزلت الفنانة المصرية إلهام شاهين مدى تأثرها بمشهد حلاقة إلهام صفي الدين، وذلك ضمن أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً : "أطفال أنابيب".. المخرجة رشا شربتجي تكشف تفاصيل صادمة بخصوص حياتها الشخصية

وقالت إلهام شاهين لـ"رؤيا مصر" إنها بكت كثيرا أثناء عرض المشهد، مؤكدة مواصلتها للبكاء لمدة ساعتين، نتيجة لتأثرها الشديد بالمشهد الذي ألقى بظلاله على متابعي المسلسل كذلك.

وأوضحت الفنانة المصرية أن المشهد أثر بها بشكل وقالت "المشهد وجع قلبي"، على وقع التساؤل عن مدى تأثير حالة الاكتئاب على الشخص الذي يعاني منه، لدرجة قد تصل فيه إلى إيذاء نفسه.

وتفاعل متابعي الدراما الرمضانية مع مشهد حلاقة الممثلة الشابة إلهام صفي الدين شعرها، إذ انتشر مقطع "فيديو" بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد شجارها مع والدها خالد النبوي في مشهد مؤثر.

واسترجع متابعون مشهدا آخر مُماثل للنجمة إلهام شاهين خالة إلهام صفي الدين، التي سبق وأن ظهرت حليقة الرأس ضمن أحداث فيلم "ريجاتا" عام 2015، إذ جسدت فيه شخصية سيدة مُصابة بالسرطان، ورتدت حينها " باروكة" في العمل.

إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

وشاركت في مسلسل "نعم ما زلت آنسة" برفقة خالتها إلهام شاهين عام 2010، كما ظهرت في مسلسل "آسيا" مع الممثلة منى زكي والممثل هاني عادل لتلعب دور ابنتهما، ثُم ابتعدت عن الأضواء لبعض الوقت لتعود بعد سنوات.

وشاركت كذلك في أعمال تليفزيونية عديدة كان من أبرزها مسلسل "وسط البلد"، ومسلسل "منورة بأهلها".

أخبار ذات الصلة