"أطفال أنابيب".. المخرجة رشا شربتجي تكشف تفاصيل صادمة بخصوص حياتها الشخصية

"أطفال أنابيب".. المخرجة رشا شربتجي تكشف تفاصيل صادمة بخصوص حياتها الشخصية
رشا شربتجي
  • رشا شربتجي:"حرماني الأمومة لم تشكل هاجسا"
  • رشا شربتجي:"الدراما السورية "لم تخرج بعد من الرماد"

أدلت المخرجة السورية رشا شربتجي، بتصريحات للمرة الأولى بخصوص حرمانها من الأمومة، الأمر الذي شكل صدمة لمتابعيها وجمهورها.

وقالت المخرجة المتألقة في تصريحات صحافية، إن حرمانها من الأمومة لم يُشكل لها هاجساً؛ لأنها تعوض ذلك مع أولاد أخيها الذين تعتبرهم بمثابة أولادها.

اقرأ أيضاً : رسالة غامضة من ياسمين عبدالعزيز - فيديو

وأضافت المخرجة التي تركت مساحة واسعة من الإعجاب:" "كل من في اللوكيشن يناديني ماما، الكبير والصغير.. "إحساس الأمومة موجود عندي في كل مكان".

وعـن إمكانية الإنجاب عن طريق أم بديلة، أوضحت رشا شربتجي أنها لم تفـكر بذلك لانشغالها الدائم بالعمل، مؤكدة أن إنجاب طفــل لهذه الحياة بمثابة أنانية وظلم له.

تكوين عائلة

وكشفت المخرجة رشا شربتجي أنها حاولت تكوين عائلة والإنجاب عن طريق أطفال الأنابيب، لكنها فشلت جميعها، وزادت " شعرت أنه قدر".

ولفتت إلى أن الدراما السورية "لم تخرج بعد من الرماد"، على حد تعبيرها ، خصوصا بعد النهضة التي حققتها في زمن المخرج الراحل حاتم عليورأت أن الدراما المشتركة ساعدت العاملين بالوسط الفني في سوريا على الوقوف من جديد.

وأشادت رشا شربتجي بموهبة الفنان المصري محمد رمضان التمثيلية، مشيرة إلى أنها تفضله في مجال التمثيل أكثر من الغناء ، وعلقت "هو نمبر وان في التمثيل".

أخبار ذات الصلة