حادثة مأساوية تشهدها إربد وتُشعل مواقع التواصل

منوعات|08/04/24
حادثة مأساوية تشهدها إربد وتُشعل مواقع التواصل
سرير في أحد المستشفيات
  • شخص يُلقي أسطوانة غاز غلى زوجة شقيقه وحالتها حرجة
  • الخلافات المالية سبب الحادثة المأساوية

شهدت محافظة إربد الأحد، حادثة مأساوية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي، نتيجة للتفاصيل المأساوية، وسط مطالب بضرورة اتخاذ إجراءات قانونية حيال المتسبب بالحادثة.

اقرأ أيضاً : "ذهبوا لعزومة إفطار فتوفوا".. تفاصيل الفاجعة التي هزت الأردن الخميس

وفي تفاصيل الحادثة، تعرضت سيدة أربعينية لإصابة بليغة إثر إسقاط أسطوانة غاز عليها من الطابق الثاني أثناء وجودها في منزلها بمنطقة أم الهوا بمحافظة إربد، قبل نحو 10 أيام.

الدفاع المدني من جهته أسعف السيدة المصابة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وكانت حالتها الصحية سيئة، قبل تحويلها إلى المدينة الطبية في عمان.

وبحسب مصادر عليمة، فإن رجلا القى أسطوانة الغاز على زوجة شقيقه، إثر خلافات مالية مع شقيقه، ما تسبب بإصابتها في عمودها الفقري ، وحالتها حرجة ، وقد تحرم من المشي مجددا بسبب طبيعة الإصاب،وفقا لأطباء مشرفين على حالتها.

وفاة شادي أبو راشد

وفي سياق منفصل، خيم الحزن على صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة الشاب شادي أبو راشد، على وقع الصدمة التي سيطرت على الموقف، وسط الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

شادي أبو راشد تمكن من ترك بصمة جميلة بين أفراد عائلته وأصدقائه ومحبيه، إذ كان محبا للآخرين، دمث الأخلاق ، يتمتع بمواقف ثابتة، وذكاء واضح إلى جانب ثقافته السياسية.

وشكل فراق شادي صدمة قوية لكل من عرفه، فتلقوا الخبر الخميس الماضي كالصاعقة، مستذكرين مناقبه الحميدة، وحضوره اللافت، ووطنيته التي تعانق السماء.

رحل شادي وجاء موعد الإفطار ولم يكن شادي متواجدا على مائدة الطعام، وسيأتي عيد الفطر السعيد ولن يكون في صلاة العيد حاضرا، فقد صليت عليه صلاة الجنازة

أخبار ذات الصلة