"ذهبوا لعزومة إفطار فتوفوا".. تفاصيل الفاجعة التي هزت الأردن الخميس

منوعات|05/04/24
"ذهبوا لعزومة إفطار فتوفوا".. تفاصيل الفاجعة التي هزت الأردن الخميس
فتاة تبكي- تعبيرية
  • العائلة كانت ذاهبة لتلبي دعوة الإفطار فتوفي الأب والأم وصغيرهما
  • إصابة صغيرين بالحادث المفجع الذي هز الأردن
  • العائلة غادرت الحياة بوجع الذكريات

"فطوركم بالجنة"، هذا ما علقه به نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب فاجعة شهدها الأردن نتيجة لحادث سير مروع راح ضحيته عائل بأكملها قبيل موعد الإفطار الخميس.

اقرأ أيضاً : على طريق الزرقاء .. خرج من أجل لقمة عيش أبنائه فعاد مكفنا

الفاجعة وقعت في محافظة معان تسببت بوفاة شخص يبلغ من العمر 35 عاما وزوجته وصغيريهما ( 7 أعوام وعامين)، وإصابة آخرين (5 و3 أعوام) .

العائلة حضرت نفسها من أجل الذهاب إلى منطقة الحسينية تلبية لـ"عزومة" أحد الأقارب، فارتدوا ملابس الخروج وغادروا منزلهم الكائن في منطقة القويرة، والسعادة حاضرة قبل أن يخطفهم الموت.

الموت كان ينتظرهم، فقد اصطدمت المركبة بالسياج الفاصل بين شارعين، وفقا لمصدر مقرب من العائلة لمراسل "رؤيا" .

وجع الذكريات

العائلة غادرت الحياة بوجع الذكريات، وسيكبر الصغيران على ألم ووجع وسيأتي عيد الفطر بفراق أبدي بعد أن فقدا والديهما وشقيقيهما.

ملابس العيد وتجهيزاته كانت تحضيرات العائلة، إلا أن القدر لم يشفع لهم، فتوفوا على الفور نتيجة للإصابات البليغة، وأضحت الصدمة سيدة الموقف على وقع هول المشهد الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

ونعى نشطاء المتوفين في الحادث المروع، داعين لهم بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم مقربيهم ومحبيهم الصبر والسلوان، معلقين "فطوركم بالجنة".

وكانت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان والشرطة تعاملت مع حادث تدهور مركبة بمنطقة عنيزة، وتم فتح تحقيق مروري بالحادث، بحسب بيان أمني.

أخبار ذات الصلة