هذا ما حدث في إربد السبت والخوف يسيطر على المشهد

منوعات|27/04/24
هذا ما حدث في إربد السبت والخوف يسيطر على المشهد
منظر عام لمحافظة إربد
  • تدهور مركبة بالقرب من مجمع الأغوار الجديد في إربد
  • إصابة 3 أشخاص وحالتهم العامة متوسطة

ابتسم القدر لمواطنين، السبت بعد حادثة تدهور مركبة بالقرب من مجمع الأغوار الجديد، وسط حالة من الخوف التي سيطرت على الموقف.

اقرأ أيضاً : "كان جالسا ورحل".. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك

وفي التفاصيل، تعاملت فرق الإسعاف والانقاذ في مديرية دفاع مدني غرب إربد مع حادث تدهور مركبة بالقرب من مجمع الأغوار الجديد.

ونتج عن الحادث وقوع ثلاثة إصابات وصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة، وفقا لمصدر أمني، الذي أكد أن الإسعافات الأولية قدمت للمصابين ونقلوا إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي.

ولا تزال حوادث السير في الأردن تحصد المزيد من أرواح الأبرياء في الوقت الذي تسعى الجهات المعنية لكبح جماح المستهترين في القيادة عبر الإرشادات والتعليمات.

فاجعة في الكرك

وفي سياق منفصل، فُجعت عائلة أردنية الجمعة، بوفاة أحد أفراد عائلتها جراء إصابته بطريق الخطأ بعيار ناري نافذ بمنطقة الصدر أثناء قيامه بتنظيف قطعة سلاح في منزله بالكرك.

ونقل جثمان المتوفى (51 عاما) إلى مركز طب شرعي إقليم الجنوب بمدينة الكرك، للكشف عن سبب وفاته.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، تبين أن الوفاة ناتج عن النزف الدموي في التجويف الصدري، تسببت بتهتك الرئة اليسرى إثر الإصابة بمقذوف ناري نافذ.

الأجهزة الأمنية المختصة من جهتها فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادثة، على وقع صدمة العائلة ومحبيه الذي نعوه بعبارات مؤثرة مستذكرين مناقبه الحميدة.

أخبار ذات الصلة