"استعجلت الرحيل ".. مواقع التواصل تضج بوفاة شادي أبو راشد

منوعات|06/04/24
"استعجلت الرحيل ".. مواقع التواصل تضج بوفاة شادي أبو راشد
الراحل شادي أبو راشد
  • شادي أبو راشد عوف عنه دماثة الأخلاق ووعيه السياسي
  • شادي أبو راشد غادر الحياة الخميس على وقع الصدمة
  • الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني استذكر دوره ووعيه الوطني

خيم الحزن على صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة الشاب شادي أبو راشد، على وقع الصدمة التي سيطرت على الموقف، وسط الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً : "ذهبوا لعزومة إفطار فتوفوا".. تفاصيل الفاجعة التي هزت الأردن الخميس

شادي أبو راشد تمكن من ترك بصمة جميلة بين أفراد عائلته وأصدقائه ومحبيه، إذ كان محبا للآخرين، دمث الأخلاق ، يتمتع بمواقف ثابتة، وذكاء واضح إلى جانب ثقافته السياسية.

وشكل فراق شادي صدمة قوية لكل من عرفه، فتلقوا الخبر الخميس الماضي كالصاعقة، مستذكرين مناقبه الحميدة، وحضوره اللافت، ووطنيته التي تعانق السماء.

رحل شادي وجاء موعد الإفطار ولم يكن شادي متواجدا على مائدة الطعام، وسيأتي عيد الفطر السعيد ولن يكون في صلاة العيد حاضرا، فقد صليت عليه صلاة الجنازة

الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني

من جهته، نعى الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني القائد الشبابي شادي أبوراشد بمزيد من الحزن والألم وكتب عبر صفحته الرسمية "فيسبوك":

"ينعى الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني، بهيئاته كافة القائد الشبابي الرفيق شادي أبوراشد أمين فرع عمان الثالثة الذي نذر زهرة شبابه لمشروع الحركة الوطنية التقدمية وتيار الديمقراطية الاجتماعية في الأردن، ضارباً النموذج الأروع في التزامه ونشاطه

الحزبي وإيمانه بمهمة الحزب وخطه السياسي.

أصبح الفقيد أحد أبرز الوجوه الشابة في شدا (الذراع الشبابي للحزب الديمقراطي الاجتماعي) والحركة الحزبية في البلاد، وأُنتخب عضواً في المجلس العام والمكتب السياسي للحزب عام 2023

وأضاف "امتاز بنشاطه الإعلامي في مجال التثقيف السياسي عبر منصته المعروفة باسم أكسجين، كان حزبيا رائداً ومنتمياً للفكر اليساري التقدمي ويحلم بالمساهمة في تكوين تيار تقدمي ديمقراطي

اجتماعي لكل شباب و شابات الأردن".

وتابع "واصل تعليمه العالي في مجالي الإعلام والسياسات الانتخابية وكان قارئاً نهماً محباً للعلم والمعرفة والعدالة الاجتماعية والحرية.. يشارك الحزب عائلة الفقيد ورفاقه وأصدقاءه وأحباءه ومعارفه أصدق مشاعر العزاء والمواساة..رحمك الله يا شادي لروحك يا

شادي النور والسلام"

وعبر أصدقاء الراحل عن حزنهم الشديد، إذ كتب مروان الراواشدة:"أما أنت، فقد إستعجلت الرحيل وتركت خلفك ذكرى طيبة لا تنسى، وأما نحن، فعزاءنا الوحيد أننا سوف نشهد لك يوم العرض بأنك كنت طيب النفس دمث الأخلاق صادق النية... لكن، هذا هو كأس الموت الذي سنشرب منه جميعًا!

وأضاف:"الشاب المحترم شادي أبو راشد في ذمة الله، اسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يغفر لك ويتجاوز عنك ويدخلك مدخل صدق رحمك الله يا شادي".

وكتب أحمد أبو غرازي: "رحلت دون وداع ، كسرت قلوبنا.. انا لله و انا اليه راجعون .. الرفيق والصديق العزيز شادي ابو راشد في ذمة الله".

وكتبت نهلة أسيا مستذكرة الراحل أبو راشد "وجع قلبي انتقل الى رحمة الله تعالى ابن الصديقة والحبيبة نهله الجبور الشاب الخلوق المناضل شادي ابو راشد صباح هذا اليوم شادي اليوم أرقته غزة فانتفض حاله حال الشباب الأحرار.. كان متفائل ان النصر قادم لا محالة شادي ذو الخلق والإرادة لم يتوقف يوما ما عن مبادئه السامية.. كان حرا شريفا.. وغادر باكرا حرا نزيها.

وتابعت:" استعجلت الرحيل شادي.. اللهم لا اعتراض على حكمك .. انا لله وانا اليه لراجعون".

أخبار ذات الصلة