عرض موسيقي استثنائي للثلاثي جبران في عمان

منوعات|26/09/23
عرض موسيقي استثنائي للثلاثي جبران في عمان
الثلاثي جبران
  • عرض موسيقي مميز في مهرجان موسيقى البلد
  • قصة عائلة الثلاثي جبران

أعلن مهرجان موسيقى البلد عن عرض موسيقي استثنائي يقدمه الثلاثي جبران في العاصمة الأردنية عمان، يُقام هذا الحدث الموسيقي المميز يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب، كجزء من سلسلة أمسيات مهرجان موسيقى البلد.

اقرأ أيضاً ظاهرة قمر الحصاد تضيء سماء المملكة يوم الجمعة

قصة عائلة الثلاثي جبران

مهرجان موسيقى البلد، الذي بدأ رحلته الفنية عام 2009، أصبح على مر السنوات منبرًا مهمًا للموسيقيين العرب المستقلين والناشئين، وقدم المهرجان أكثر من 50 عرضًا موسيقيًا متنوعًا للجمهور العربي والأردني، حيث جمع بين مواهب فنانين محليين وإقليميين وعالميين.

الثلاثي جبران، الذي ينتمي إلى عائلة ذات تقليد عريق في صنع وعزف العود على مدى أربعة أجيال، يتألف من سمير ووسام وعدنان جبران (الجيل الرابع)، قد حوّلوا هذه الآلة الفريدة من نوعها إلى شغف ومهارة، إتقانهم للعود والتناغم الذي يقدمونه أمام جماهير متعددة في جميع أنحاء العالم يُظهر أصالة الثالثي وتميزهم، سيعودون إلى المسرح يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 برفقة مجموعة من الموسيقيين المبدعين.

يمكن شراء تذاكر حفل الثالثي جبران من خالل موقع سجلني:البيع نقاط من أو https://www.sajilni.com/event/le-trio-joubran- في مسرح البلد/ الدوار الثالث - عمارة البرج- مطعم مايسترو جبل اللويبدة.

أخبار ذات الصلة