Top 5: فنانون يؤجلون حفلات عيد الحب تضامنًا مع متضرري زلزال سوريا وتركيا

Top 5|09/02/23
Top 5: فنانون يؤجلون حفلات عيد الحب تضامنًا مع متضرري زلزال سوريا وتركيا
عمرو ومايا دياب

  • فنانون يؤجلون حفلات عيد الحب بسبب زلزال تركيا وسوريا المدمر
  • أبرز نجوم الفن العربي يتضامون مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا المدمر

تضامن عدد من الفنانيين العرب مع المتضررين من زلزال سوريا وتركيا المُدمر، مقررين تأجيل حفلاتهم المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة بمناسبة عيد الحب.

اقرأ أيضاً وقف عرض المسلسلات الجديدة في تركيا بعد الزلزال المُدمر

1. تأجيل حفل الفنان المصري عمرو دياب

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان المصري عمرو دياب، تأجيل حفله المقرر إقامته يوم 14 شباط بالتزامن مع حلول عيد الحب، وذلك تضامنًا مع الشعب السوري والتركي المتضررين من الزلزال الذي ضرب البلدين، وخلف عدد من الضحايا والمصابين.

2. تأجيل حفل الفنان اللبناني مروان خوري

كما أن الفنان اللبناني مروان خوري قرر إلغاء حفلته، التي كان من المقرر إقامتها بالتزامن مع عيد الحب، في سوريا، تضامنًا مع ضحايا والمتضررين من الزلزال. وكتب مروان عبر حسابه على "انستغرام"، قائلا: "نظرًا للكارثة والمأساة التي حلت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع أكبر من أي محاولة للترفيه عنه، سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس إلى أجل غير مسمى، رافعًا شعار سوريا تستغيث، ارفعوا الحصار عن سوريا".

3. تأجيل حفل الفنانة اللبنانية مايا دياب

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل مايا دياب في دبي، تأجيل الحفل المقرر إقامته هيوم 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب، وذلك تضامنًا مع المتضررين وضحايا زلزال سوريا.

4. إلغاء حفل الفنان ناصيف زيتون ورحمة رياض

أعلنت الجهة المنظمة لحفل ناصيف زيتون ورحمة رياض تأجيل حفلهما الذي كان من المقرر إقامتها يوم 11 فبراير، وجاء التأجيل لدعم متضرري زلزال سوريا. وكتبت الصفحة الرسمية المنظمة للحفل، قائلة: " نظرًا للظروف المأساوية والمعاناة التي يعيشها الأشقاء في سوريا.. تقرر تأجيل حفل الفنان بالآتي ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض إلى موعد لاحق".

5. تأجيل حفل الفنان حسين الديك

وعلق الفنان السوري حسين الديك عبر حسابه على "إنستغرام"، قائلا: "بسبب الأوضاع التي يمر بها بلدي الحبيب سورية، فقد تقرر إلغاء الحفل المقررة إقامته في الأردن يوم 14/2 وإلغاء الحفل الخاص في دبي يوم 17/2 ورحم الله شهداء سورية ضحايا الزلازل في كل مكان، وشفى الجرحى والمرضى وألهم ذويهم جميعاً الصبر والسلوان".

أخبار ذات الصلة