محمد إمام يعلق على تشابه "لص بغداد" بفيلم دواين جونسون "وتغضبون عندما نأخذ أفكاراً منكم"

محمد إمام يعلق على تشابه "لص بغداد" بفيلم دواين جونسون "وتغضبون عندما نأخذ أفكاراً منكم"
محمد إمام

عرض فيلم النجم العالمي داوين جونست "Red Notice"، بشكل نهائي عبر المنصات الالكترونية، ليصبح متاحاً للمشاهدين على مختلف الأصعدة.

ويدور فيلم "Red Notice" حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من الإنتربول، لكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي دواين جونسون، مع اثنين من المجرمين المخضرمين؛ غال غادوت، ورايان رينولدز، فعندها تحدث أحداث ومغامرات عدّة غير متوقعة.

اقرأ أيضاً : أيمن زيدان يطل على جمهوره بفيلم روائي جديد

وفور طرحه، ومشاهدته من قبل أعداد كبيرة من الناس، انتشرت تغريدات كثيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشير إلى مدى تتطابق فكرة الفيلم مع فيلم الفنان محمد إمام، "لص بغداد"، مشيرين إلى أنها المرة الأولى من نوعها الذي يتم الاستعانة بتقليد عمل سينمائي مصري من نجوم عالميين.

وجاء رد الفنان المصري محمد إمام عبر مشاركته للقطات مصورة من آراء الجمهور الذي أكد تشابه فكرة العملين، وعلّق مازحاً: "وتغضبون عندما نأخذ أفكاراً منكم".

يشار إلى أن فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق نجاحاً غير مسبوق وإيرادات عالية.

أخبار ذات الصلة