تامر حسني يوجه رسالة للرجال في يوم زفافهم- فيديو

تامر حسني يوجه رسالة للرجال في يوم زفافهم- فيديو
تامر حسني
  • تامر حسني ينشر مقطع "فيديو" من فيلم عمرو سلمى
  • تامر حسني:"الله يباركلك يا سلمى"

بطريقة عفوية، وجّه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى كل عروسين في ليلة زفافهما، عبر نشره مقطعاً مصوّراً من كواليس الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى"، وبالتحديد المشهد الأخير في الفيلم المتعلق بحفل الزفاف.

اقرأ أيضاً : أنباء عن عقد قران مصطفى شعبان وهوية "العروس" حديث مواقع التواصل

ونشر"نجم الجيل" مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على "انستغرام"، ظهر فيه وهو يجري مُمسكاً بيد الفنانة مي عز الدين التي أدت دور "سلمى" في مشهد زفافهما بالفيلم، إلا أنهما انزلقا وسقطا أرضاً.

وعلّق قائلاً: "رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي... وأصلاً أصل المشهد كان كده زي ما انتوا شايفين... يعني أنا نَفسي اتفرشت فرشة بيدرّسوها لحد النهاردة في

الصين... الله يباركلك يا سلمى".

وتفاعل جمهور الفنان المصري مع المقطع، داعين له بحياة سعيدة ملؤها السعادة والفرح وأن ينهم عليه الله عزوجل براحة البال مع أبنائه.

ويستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في العاصمة اللبنانية بيروت، في 3 آب /أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وأحيا تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في 19 نيسان/أبريل الجاري، في القاهرة الجديدة، في مهرجان المدارس، والذي جاء بمناسبة تخرجّ أكثر من 50 مدرسة في مصر.

وقدّم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها: "قدها"، "حلو المكان"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.

أخبار ذات الصلة