أنباء عن خلاف فني بين محمد إمام وكريم عبد العزيز.. فما القصة

أنباء عن خلاف فني بين محمد إمام وكريم عبد العزيز.. فما القصة
محمد إمام وكريم عبد العزيز
  • الشركة المنتجة تكشف الحقيقة
  • "لعب العيال" يشعل أزمة

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات حول وقوع خلاف كبير بين الفنانين الشهيرين محمد إمام وكريم عبد العزيز، بسبب تغيير اسم فيلم محمد إمام الجديد إلى "اللعب مع العيال"، وفي الوقت نفسه، أعلن كريم عبد العزيز عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال"، الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد 14 عاماً من الغياب عن التعاون المشترك.

اقرأ أيضاً طبيبة إنجليزية تزعم تنبؤها بوفاة كريم عبد العزيز

"لعب العيال" يشعل أزمة

ومع انتشار هذه الشائعات، خرج مصدر موثوق من الشركة المنتجة لفيلم محمد إمام بتصريح رسمي نافى تلك الاتهامات، وأكد المصدر أن كل ما تم تداوله عن وجود خلاف بين النجمين عار تمامًا عن الصحة.غير صحيح وأوضح المصدر أن الفنانين لم يتحدثا عن أي تشابه في أسماء الأفلام، مؤكدًا أن الأمر لا يتعدى توارد بعض الأفكار والاقتراحات.

وفي سياق متصل، يشارك في فيلم "اللعب مع العيال" عدد من النجوم البارزين إلى جانب محمد إمام، من بينهم الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان يزو والفنان بيومي فؤاد، ويتولى إخراج الفيلم المخرج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لطيف.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي لبدء تصوير فيلمهما الجديد "لعب عيال"، الذي يأملان في أن يكون عودة قوية إلى الشاشة الكبيرة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي يسلط الضوء على العلاقات الزوجية والمفارقات الكوميدية فيها.

أخبار ذات الصلة