هبة مجدي: "استخدموا صورتي لعمل سحر في المداح " - فيديو

هبة مجدي: "استخدموا صورتي لعمل سحر في المداح " - فيديو
هبة مجدي
  • هبة مجدي" يجب أن نحصن أنفسنا من السحر والعين"
  • هبة مجدي:"المداح مهم لإلقائه الضوء على العديد من قضاضا المجتمع"

قالت الفنانة المصرية هبة مجدي إنها كانت تقرأ القرأن الكريم والأدعية بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "المداح"، نتيجة لظروف العمل التي شهدها أثناء التصوير، معبرة عن سعادتها في المشاركة بالعمل الذي تمكن من كسب قاعدة جماهيرية واسعة.

اقرأ أيضاً : إياد نصار:"صلة رحم بدأ بسطر أعجب الصبّاح" - فيديو

وأضافت الفنانة التي لعبت دور "رحاب" زوجة "صابر" الذي أدى شخصيته الفنان المصري حمادة هلال في تصريحات خاصة لـ"رؤيا مصر" إن المسلسل مهم كونه ألقى الضوء على العديد من القضايا التي تهم المجتمع منها الفتنة والعلاقات بين الأشخاص إلى

جانب قضية الطلاق، ومدى تأثير "السوشال ميديا" على الأسر.

تحصين الأنفس

وأوضحت هبة مجدي أن الحسد والعين والسحر حق، وذكرت القرآن الكريم، مشددة على ضرورة تحصين الأنفس منها من منطلق الابتعاد عن الضرر وتأثيرها.

وأكدت أنها شعرت بنوع من القلق، أثناء عملها في المسلسل، إذ استخدمت صورتها من أجل "عمل سحر" ضمن أحداث المسلسل الامر الذي أثار تخوفها وتابعت " ربنا يكملها بالخير".

وبينت هبة مجدي أن ظروف عمل "المداح" كانت صعبة، إذ تم تصوير العديد من المشاهد في القبور وفي الظلام.

وتطرقت بطلة "المداح" في تصريحاتها إلى أهمية العمل مع الفنان حمادة هلال إذ شاكرته بطولة العمل، مؤكدة أنه فنان محترم ومحبوب لدى الجماهير.

وعبرت عن سعادتها عن العمل مع الفنان هلال كونه يتمتع بأداء وحضور مميزين، ما يجعله قريب إلى قلوب المتابعين.

مسلسل "المداح"

و"المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري.

وتدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح "حمادة هلال" في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

أخبار ذات الصلة