حورية فرغلي نادمة: "تمنيت لو تزوجت في وقت سابق"

حورية فرغلي نادمة: "تمنيت لو تزوجت في وقت سابق"
حورية فرغلي
  • حورية فرغلي تتحدث عن تعرضها للتنمر
  • فرغلي: تمنيت لو تزوجت في قوت سابق

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إنها نادمة بشكل كبير لعدم إقدامها على خطوة الزواج في الفترة الماضية، معربة عن أملها في تكوين عائلة وإنجاب أطفال.

اقرأ أيضاً : بعد الاحتيال عليه.. تدهور صحة الموسيقار حلمي بكر

وأضافت حورية في تصريحات صحفية، إنها كانت ستتزوج لو عاد الزمن فيها للوراء، ولن تنهمك في عملها بشكل متواصل كما كانت تفعل".

وبينت الفنانة المصرية، "أن العمل أخذ الكثير من حياتها، وأنها أضاعت أحلى سنين عمرها فيه، مشيرة إلى انها ستبلغ عمر الـ 50 عاما، وليس لديها عائلة أو أولاد.

السحر الأسود

ولفتت إلى أن "السحر الأسود" هو سبب عدم زواجها، إذ إنها وجدته في منزلها بعد نجاحها الكبير في مسلسل "ساحرة الجنوب"، وأوضحت أنها خسرت الكثير من وزنها وعانت من أمراض بلا سبب .

وبحسب حورية فرغلي، فإنه وجدت "السحر" وعليه بالدم ومكتوب فيه حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها".

وأكدت أنها أدت فريضة الحج أكثر من مرة، للنخلص من السحر، كما أنها تواظب على الصلاة وقراءة القرآن.

تنمر وسخرية

وتحدثت حورية عن تعرضها للتنمر والسخرية بعدما تغير شكلها إثر وقوعها عن الحصان في إحدى المسابقات، مشيرا إلى أن الكثير من المقربين منها ابتعدوا عنها وأجروا لها "بلوك" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت بحزن إلى أن الوسط الفني تغير كثيراً في هذه الفترة، وحاولت التقرب من النجمات بعد الحادثة، إلا أنها شعرت "غير مرغوب" بها.

وأكدت حورية فرغلي، أنها وجدت دعماً كبيراً من الفنانة إلهام شاهين خلال أزمتها، واصفة إياها بـ الإنسانة الطيبة والمحبة.

أخبار ذات الصلة