موسيقار مصري يكشف حالة عادل إمام الصحية

موسيقار مصري يكشف حالة عادل إمام الصحية
عادل إمام
  • الموسيقار خالد حماد يعبر عن فخره بالعمل مع عادل إمام
  • خالد حماد:"اعتدنا على أخبار مرض ووفاة الزعيم"

عبّر الموسيقار المصري الشهير خالد حماد عن فخره بما قدّمه من موسيقى تصويرية لأفلام الفنان عادل إمام طوال مسيرته الفنية، وفقا لوسائل إعلامية مصرية.

وتحدث حماد قائلاً: "كنت محظوظاً بالتعاون مع عادل إمام منذ أول فيلم "أمير الظلام"، وهذا شرف كبير لي".

اقرأ أيضاً : قرار مفاجئ.. عادل إمام يعود إلى السينما

وأضاف: "اعتدنا على أخبار مرض ووفاة الزعيم ، وتخرج شائعات من وقت لآخر من أجل "الترند"، مُطمئنا محبي الفنان القدير عادل إمام، وتابع " الأستاذ عادل بخير وهو يستمتع بالحياة مع أسرته وأولاده".

الزعيم يعود إلى السينما

وقررت الفنانة إسعاد يونس، رئيسة إحدى شركات الإنتاج الاحتفال بيوم ميلاد الفنان الكبير عادل إمام بشكل مميز وبطريقة خاصة، إعادة عرض فيلم "زهايمر"، من بطولة "الزعيم"، في عدد من دور السينما المصرية والخليجية.

وستعرض دور السينما الفيلم بدءاً من 16 أيار/ مايو الجاري، وتستمر العروض حتى 18 منه أيام العطلة الأسبوعية، الخميس والجمعة والسبت.

وأعلنت الجهة الموزّعة لفيلم "زهايمر" في دول الخليج عن عرضه في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، احتفاءً بعيد ميلاد الفنان عادل إمام، على مدار ثلاثة أيام.

فيلم "زهايمر"

وعرض فيلم "زهايمر" عام 2010، وهو بطولة: عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني...، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، علماً أنه

آخر أعمال الزعيم السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول "محمود شعيب"، أحد رجال الأعمال، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بـ"الزهايمر"، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب

أخبار ذات الصلة