الحلقة 6 من "العربجي 2".. نوري يُطلق سراح بدور ويتفاجأ بأنه "سمّم" عائلته

الحلقة 6 من "العربجي 2".. نوري يُطلق سراح بدور ويتفاجأ بأنه "سمّم" عائلته
مشهد من "العربجي 2"
  • الأحداث تتصاعد في "العربجي 2" وبدور لا تزال تتصدر المشهد بمكائدها

تتصاعد الأحداث يوما بعد يوم في مسلسل "العربجي 2" الذي يُبث على قناة "رؤيا" عند الساعة التاسعة والنصف طيلة شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً : صراع مستمر .. أبرز الأحداث في الحلقة الأولى من "العربجي 2"

وفي الحلقة السادسة، يتمكن نوري النشواتي من إطلاق سراح "بدور " بعد أن يأمر "أم محمود" بتوزيع "شراب العنب على كافة من في المنزل، لاعتقاده أنه يحتوي على مادة منومة.

"نوري النشواتي" يطلب من "بدور" التوجه إلى دكانه الخاص، إلى حين الصباح، قبل أن تستقيظ والدته "درية خانم"، لتخبره "بدور" أنه "سمم" جميع من في المنزل، الأمر الذي تفاجأ به.

شراب العنب

وفي عودة للأحداث يجلب "نوري" شراب العنب إلى "أم محمود" ويطلب منها أن يشربهم كأسا منه، من أجل التمكن من مساعدة بدور من الفرار، والزواج منها.

وخلال الحلقة يسيطر على "عبدو العربجي" حالة من الخوف بعد أن تأخر "أبو الحطب" في القدوم، على وقع تساؤلات حول الأسباب التي حالت دون قدومه في الوقت.

وفي مشهد آخر يظهر "أبو حمزة" في مظهر ضعيف بعد أن يخبره الحاكم أنه تم سحب مسؤولياته من القمح، وإخباره أنه لم يعد لديهم "حصة" من القمح، الأمر الذي يغضبه.

وفي سياق الأحداث، يعمل المحقق سنان على ضبط شباب الحارة، دون معرفة الأسباب رغم مطالبات الوجهاء منه ذلك، إلا أنه يسوقهم إلى الحبس على وقع تساؤلات الأهالي.

أخبار ذات الصلة