أمل عرفة :"حياة تُحب جود أما أنا فأحب الحياة"

أمل عرفة :"حياة تُحب جود أما أنا فأحب الحياة"
أمل عرفة والمخرج مؤمن الملا والنجم عبد المنعم عمايري من "انستغرام"
  • أمل عرفة تنشر صورا من كواليس "أغمض عينيك" مهنئة كادر العمل
  • فنانون هنأوا أمل عرفة لتأدية دورها بإحساس عال

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة صوراً من كواليس مسلسل "أغمض عينيك" وأخرى مركبة تتضمن مشاهد مختلفة لشخصيتها، عبر حسابها على "انستغرام".

اقرأ أيضاً : "أغمض عينيك" الحلقة 20 .. إصابة "مؤنس" بسرطان في الدماغ

وعلقت بطلة المسلسل، إذ لعبت شخصية "حياة" على الصور قائلة : "انتهت رحلة حياة في #أغمض_عينيك… لوحتي التي أحببتها وصدقتها وعشتها مع شركاء حقيقيين ونبلاء، منهم أساتذة كبار ومنهم زملاء عمر كامل ومنهم من خطى خطوته الأولى".

وتابعت : "الحب مفتاح المعجزات.. لا بدَّ من إيجاده مهما اشتد الظلام"، موجهة التهنئة للقائمين على المسلسل الذي اكتسب جماعيرية واسعة فكتبت : "مـبروك #مؤمن_الملا رهانك كان في مكانه. مبارك هذا النجاح الحقيقي لكل صنَّاع العمل وممثليه ونجومه".

"الآن لنلتقط نفساً عميقاً ونبدأ رحلةً أخرى.. حياة تُحب جود أما أنا فأحب الحياة لأنها تستحق الحب.. والحب فقط"، وفقا للفنانة أمل عرفة

"أغمض عينيك"

ومسلسل "أغمض عينيك" الذي كتبه أحمد الملا ولؤي النوري وأخرجه مؤمن الملا عرض على قناة "رؤيا" طيلة أيام شهر رمضان المبارك إلى جانب زوجها السابق عبد المنعم عمايري بدور "مؤنس" والفنانة منى واصف التي أدت دور والدتها "أم رجا".

فنانون حرصوا على تهنئة الفنانة عرفة، مشيدين بإحساسها وأدائها في دورها الذي لامست عبره المتابعين، كما وتقدم بطل العمل الشـاب ورد عجيب، صاحب شخصية "جود"، بالشكر لها على كل ما قدمته، وكتب: شكراً على كل شي مدام أمل. شكراً على

صدقك وإحساسك.

أخبار ذات الصلة