TOP 5.. فنانات حديث مواقع التواصل في الفترة الماضية

Top 5|08/03/24
TOP 5.. فنانات حديث مواقع التواصل في الفترة الماضية
مي حريري
  • مواقع التواصل ضجت بأخبار فنانات الفترة الماضية
  • أمل حجازي أبرز الفنانات اللواتي أحدثن ضجة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة بأخبار لفنانين عرب، وسط تفاعل كبير لروادها في زمن قياسي، مشكلة صدمة لكثيرين من المتابعين، أبرزها ما علقته الفنانة اللبنانية أمل حجازي بعد خلعها الحجاب.

اقرأ أيضاً : فنانون عرب تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي - صور

وعلقت الفنانة المعتزلة أمل حجازي، في أول تعليق لها بعد ظهورها من دون حجاب، عبر منشور مقتضب على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أمل حجازي

وخرجت الفنانة اللبنانية التي أثارت الجدل مؤخرا عن صمتها وكتبت: "الى كل من يهمه الامر أنا لم اخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله ولم أخلع انسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم أخلع مبادئي التي افتخر بها والحمدلله" .

وزادت : "لم اخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر ..مع حبي وإحترامي اقتضى التوضيح".

علا غانم

وضجت مواقع التواصل بخبر براءة الفنانة علا غانم ، قبل أيام بعد اتهامها بالتعدي على طليقها بالسب والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت المحكمة الاقتصادية قرارا يقضي بتغريم طليق علا غانم، 20 ألف جنيه بتهمة السبّ والقذف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

قرار المحكمة بعد المحطة الثانية في سلسلة قضايا متبادلة بين الطرفين أغلبها يقع تحت طائلة الجرائم الإلكترونية، بعدما تقدم الطرفان ببلاغات يتهم فيها كل طرف الآخر بالاعتداء عليه بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما أثناء الحياة الزوجية عبر تطبيق الواتساب، أو منشورات على الصفحات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة علا غانم قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى، وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه،

والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضاً تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني.

وأوضحت الفنانة علا غانم في التحقيقات أنه نشب بينها وطليقها مشاكل زوجية، تطورت إلى تعمده إرسال رسائل مزعجة لها ومضايقات على مواقع التواصل بين الحين والآخر، حتى وصل الأمر إلى السب والقذف فقامت بالتقدم بدعوى إلى النيابة.

مي حريري

وتصدر اسم الفنانة اللبنانية مي حريري الـ"تريند" على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لمأزق سبب تدمير منزلها في لندن.

وكتبت مي حريري على حسابها عبر منصة "إكس": "تركي آل الشيخ، لقد اتخذت الحياة منعطفًا غير متوقع ومؤسفًا للغاية، هذا منزلي في لندن، وقد تحولت ممتلكاتي إلى رماد، ولم تعد ابنتي كما كانت، ولن يكون بلدي أبدًا بديلاً لكلينا".

وأضافت مي بكلمات مؤثرة: "عزيزي تركي، أنا في أسوأ وضع ممكن، أنا أم عزباء وعاطلة عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات، لجأت إليك لأنني أعرف قدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة فيما يتعلق بحياتي المهنية، فقط من أجل الوقوف على قدمي مرة أخرى وإعطاء ابنتي الجميلة ما تستحقه لفترة طويلة.

وتابعت الفنانة مي حريري قائلة: " لقد وضعت كبريائي جانبًا وابتلعت غروري؛ لأن لدي ابنة أريد الأفضل لها في هذا العالم. رؤيتها بهذه الطريقة قد كسرتني.. أتمنى أن تفهمني كما يفهمني كل من يعرفني".

هنا الزائد

كما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، خبرا يتعلق بالفنانة المصرية هنا الزاهد، بعد تحرير محضر بفقدان شيك بمبلغ مالي قدره بـ2.3 مليون جنيه كان مودعاً داخل فيلتها في تجمع سكني شهير بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، وبدأت مباحث القسم "فحص البلاغ" واتخاذ الإجراءات اللازمة حسب توضيح من جهات الشرطة المصرية.

ورفضت الفنانة هنا الزاهد خلال الإدلاء بأقوالها توجيه الاتهام أو حتى الاشتباه في أي شخص، وطلبت إثبات واقعة فقدان الشيك، كما دونت قيمته وتبلغ 2.3 مليون جنيه، وأكدت أن الشيك كان مودعاً داخل منزلها.

شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاستماع إلى مرافعة فريق الدفاع عن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر قررت محكمة جنح أكتوبر، في جلسة أمس السبت، حجز الدعوى لجلسة 19 مارس المقبل؛ للنطق بالحكم.

وأصدر المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب بياناً رسمياً نفى فيه كل ما تردد عن تقديم أدلة جديدة تؤكد إدانة المطربة المصرية.

وأضاف المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب أن محامي المنتج محمد الشاعر لم يحضر جلسة قضية سب وقذف موكلته، مشيراً إلى أنه لا صحة مطلقاً لوجود أدلة جديدة، ولكن محامي الشاعر قدم طلباً بفتح المرافعة من جديد.

أخبار ذات الصلة