فنانون عرب تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي - صور

Top 5|06/02/24
فنانون عرب تصدروا الـ"تريند" في زمن قياسي - صور
مايا دياب
  • فنانون عرب تصدروا الـ"تريند" نتيجة أعمالهم أو إطلالاتهم
  • سميرة توفيق حديث مواقع التواصل بعد طول غياب

تصدر فنانون عرب خلال الأيام القليلة الماضية الـ"تريند"، إما نتيجة إطلالتهم في مناسبات معينة أم وهرجانات، أو بعد إصدار أغنيات لاقت استسحان متابعيهم.

اقرأ أيضاً : نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني بكلمات مؤثرة - صورة

وانتشرت مقاطع "فيديو" وصور لعدد من الفنانين والنجوم، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في زمن قياسي.

"رؤيا" وخلال متابتعتها لأخبار الفنانين والفنانات تمكنت من حصر أبرز الفنانين الذين أشعلوا "السوشال ميديا"، وضجت بهم الوسائل الإعلامية وهم:

مايا دياب

وتصدرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في وقت سابق الـ"تريند"، بعد نشر مقطع "فيديو" عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام" من كواليس إطلاق أغنيتها الجديدة "كلن قالولي".

وفاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها بإطلالتها، إذ ظهرت ترتدي فستانا أزرقا قصيرا، وتؤدي أغنيتها على كرسي في الطبيعة.

وتداول نشطاء عبر منصة "إكس" - تويتر سابقا - المقطع، مرفقا بتعليقات الإشادة على أدائها الأغنية بإحساس شعر به مستمعو الأغنية.

"حالة فنية لا مثيل لها"، هذا ما وصفه عدد من محبي مايا دياب، معتبرين أنها قدمت أغنية رائعة وجميلة، من حيث الإخراج والكلمات.

دنيا بطمة

وتصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الـ"تريند" بعد إلقاء القبض عليها، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، بعد إدانتها بخصوص حساب "حمزة مون بيبي" الذي أنشئ عبر تطبيق "سناب شات" لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

وقالت وسائل إعلام مغربية نقلا عن مصدر قضائي إن الشرطة القضائية في مراكش أوقفت دنيا بطمة من أجل تنفيذ العقوبة الصادرة بحقها المتمثلة بالسجن لمدة سنة نافذة.

سميرة توفيق

وتصدرت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، في وقت سابق مواقع التواصل بعد مقابلة أجراها الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم في منزلها الكائن في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، الذي عبر عن سعادته حيال ذلك.

الفنانة اللبنانية (88 عاما) التي لا تزال في الذاكرة الفنية العربية، نتيجة لأغانيها ذات الطابع الخاص، أكدت رغبتها بتقديم عمل جديد قد يتحدث عن سيرتها الفنية الحافلة بالمحطات الفنية المهمة.

ريكاردو كرم نشر مقطعا من لقائه مع صاحبة الصوت المخملي ذات الشامة ، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق: هذا اللقاء الأول لا بدّ أن يعود ويتكرّر ولو بشكلٍ مختلف، يجب أن يصطاد من هذه السنوات الزاخرة

قصصًا - شاركتني البعض منها- ستعيد نسج فصول نهضة الخليج العربي وروايات لكبار عايشتهم الست سميرة وعاشت بينهم، روايات من الخزنة "البلورية" لزمن لن يتكرّر ستمنح الأجيال الشابة "زوادة" للأيام القادمة.

نانسي عجرم

وتصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الـ"التريند" في الأردن، بعد أن أحيت حفلة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأشعلت الفنانة اللبنانية المسرح وسط حالة من السعادة والفرحة، التي سيطرت على المكان، وسط تفاعل جمهورها الذي شاركها في الغناء.

وتداول نشطاء عبر منصة "إكس" - تويتر سابقا - مقاطع "فيديو" تُظهر مدى تألقها، إذ ارتدت "جمبسوت" أسودا طغت عليه اللمعة، مع شعر منسدل على كتفيها مع وضع "ميك أب" ناعم وخفيف يُناسب إطلالتها الراقية.

وأرفق النشطاء تعليقات الإعجاب والإشادة بالفنانة نانسي عجرم، في الوقت الذي انتشر مقطعا لها وهي تلتقط "سيلفي" مع الجمهور في موقف طريف، ووصفها المتابعون بـ"المهضومة".

واسترجعت نانسي عجرم أغانيها منذ بداية مسيرتها الفنية وأطربت الفنانة جمهورها بأغان من الزمن الجميل ناسبت جميع الأذواق.

تامر حسني

وبعد أن أطلق الفنان المصري تامر حسني أغنياته الجديدة ضمن ألبومه الأخير "هرمون السعادة"، تصدر الـ"تريند".

واعلن "نجم الجيل" في تدوينة نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، استعداده لإطلاق باقي أغنـيات الألبوم، معقباً، وكتب " خلال اليومين القادمين سأخبركم بموعد إصدار أغنياتي الجديدة الأسبوع الحالي".

وكانت أغنية "موحشتكيش" للفنان المصري تامر حسني حققت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في زمن قياسي، بعد أيام من طرحها.

وتصدرت الأغنية التي جاءت ضمن ألبوم هرمون السعادة، "التريند" ، وتخططت حينها ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة واستماع عبر المنصات الغنائية، وسط إشادات بكلماتها وألحانها.

أخبار ذات الصلة