جائزة نجم الغناء اللبناني تثير جدل واسع..و"الموركس دور" ترد - صورة

جائزة نجم الغناء اللبناني تثير جدل واسع..و"الموركس دور" ترد - صورة
وائل كفوري و زياد برجي
  • تصاعد الجدل حول اختيار الفائزين في مهرجان "الموركس دور
  • رد الفنان زياد برجي

أصدرت إدارة مهرجان "الموركس دور" بيانًا على تصريح الفنان اللبناني زياد برجي الذي أُصدر أمس، والذي تعبّر فيه عن اعتراضه على اختيار تكريمه في فئة "نجم الغناء اللبناني" بدلاً من الفنان اللبناني وائل كفوري، الذي اعتذر عن حضور المهرجان.

وفي بيانه، قال برجي: "وصلني اليوم مقال بيقول أن جائزة أفضل فنان لبناني من الموركس دور كانت للفنان وائل كفوري واعتذر عن الحضور، فقرروا يعطوني ياها، مع احترامي الكبير للفنان النجم وائل كفوري يلي أنا شايفو أفضل فنان بالعالم مش بس بلبنان، النقاط يلي بدي ضوي عليها".

اقرأ أيضاً في عيد الموسيقى زياد برجي يطلق أغنية أنا لمين

رد الفنان زياد برجي

وأضاف: "إذا كان الاختيار هو الأول فأنا بعلن من هلق أنو ما رح كون من الحاضرين، وإذا كان الاختيار التاني يعني نتيجة إنجازات وتعب وجهد وحضور ونجاح متواصل وسهر الشي يلي كنا عم نعملو كل الوقت وما رح نوقف نعملو، فبتمنى أن يكون في تأكيد على هذه النظرية من إدارة موريكس دور. باختصار.. أنا مش بديل لحدا".

بدوره، أعلن أحد أعضاء لجنة تحكيم الجائزة، جمال فياض، عبر حسابه الرسمي في منصة "تويتر": "بصفتي عضو لجنة تحكيم جائزة (موركس دور)، أُبلغكم أن كل ما يُشاع عن استبدال أسماء وجوائز هو أمر غير صحيح أبدًا، والذين اختارتهم اللجنة للفوز هم الذين سيكونون على المسرح لاستلام جوائزهم".

أخبار ذات الصلة