زوج أحلام يشعل حماس الجمهور بلحظة رومانسية على مسرح القصيم - فيديو

زوج أحلام يشعل حماس الجمهور بلحظة رومانسية على مسرح القصيم - فيديو
أحلام الشامسي و مبارك الهاجري
  • حفل أحلام الشامسي يشهد تألقًا خاصًا
  • مبارك الهاجري يبرز دعمه المتواصل لزوجته

أشعل رجل الأعمال السعودي، مبارك الهاجري، ليلة الأمس أجواء حفل زوجته الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي، الذي أُقيم في مدينة القصيم كجزء من فعاليات جولة المملكة 2023، تخلل الحفل العديد من اللحظات الرومانسية التي أضفت إلى جاذبية الأمسية، حيث اجتمعت أحلام الشامسي ومبارك الهاجري في سلسلة من اللقطات المؤثرة. ولا يفوت الهاجري فرصة حضور حفلات زوجته ليكون إلى جانبها ويقدم لها الدعم المعنوي.

اقرأ أيضاً أول فنانة عربية تحيي حفلاً في مهرجان مالمو بحضور جماهيري هائل

مبارك الهاجري يبرز دعمه المتواصل لزوجته

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه مبارك الهاجري وهو يتوجه نحو المسرح بخطوات ثابتة ليقدم لزوجته زجاجة ماء بيده الخاصة بعدما أعربت عن شعورها بالعطش خلال أدائها الغنائي.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه المواقف المؤثرة، حيث شاركوا في تداول الفيديو وعبروا عن إعجابهم بتواجد الحب والاهتمام المتبادل بين الزوجين أمام الجمهور، وتنوّعت التعليقات بين التأكيد على جمال العلاقة بينهما وتقديرهم لاستمرارهما في تقديم صورة مشرقة عن حبهما، ومنها: "رائعين جداً، ربي يحفظهم لبعض"، و"مثال للحب والاحترام في عالم الفن".

في نفس السياق، تلقت أحلام الشامسي هدية مفاجئة من أحد معجبيها أثناء الحفل، حيث قدم لها مروحة يد مزينة بالفرو الأسود، ما أضاف لحظة من البهجة والسرور إلى الحفل المميز.

أخبار ذات الصلة