متابع يزعم عقد قرانه على أحلام الشامسي.. والفنانة ترد- صور

متابع يزعم عقد قرانه على أحلام الشامسي.. والفنانة ترد- صور
أحلام الشامسي ومبارك الهاجري
  • متابع يزعم عقد قرانه على أحلام
  • أحلام تعلق على ما زعمه متابع بعقد قرانه عليها

نشر أحد متابعي الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، خدع فيها المتابعين بخبر عقد قرانه، مستخدماً صورة للفنانة من ظهورها الأخير في أحد الحفلات التي أحيتها مؤخرا والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً أحلام الشامسي تثير الجدل بشعرها ورقبتها المرصعتين بالألماس

متابع يزعم عقد قرانه على أحلام

ونشر أحد الحساباتعلى "تويتر"، صورة له أثناء تواجده في السيارة، وأرفق إلى جانبها صورة للفنانة الاماراتية، المُلقبة بالملكة، وعلق عليها قائلاً: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني بمن اختارها الله شريكة لي، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. ماشاء الله تبارك الله"، لترد أحلام بتغريدة: "مستحيل ههههه".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة المتابع عبر "تويتر"، متسائلين عن السبب الذي دفعه لإطلاق مثل هذه الشائعة، وآخرون اعتقدوا أنه تقصد فعل ذلك للحصول على تفاعل واسع، وزيادة متابعيه عبر حسابه على الموقع.

اقرأ أيضاً أصالة أحلام والعديد فنانات عربيات يهنئن بزفاف الأميرة إيمان

إطلالة أحلام في حفلها الأخير

ولفتت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي الأنظار في أخر حفل احيته، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، لمجموعة ربيع وصيف 2023.

ظهور أحلام مع أنغام

وفي نفس السياق، ظهرت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي إلى جانب الفننة المصرية أنغام، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على "إنستغرام"، علقت عليها قائلة: " هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله اختي انغام تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمه".

أخبار ذات الصلة