هازال كايا تستعرض حملها في باريس..وتختار إطلالة وردية- صور

هازال كايا تستعرض حملها في باريس..وتختار إطلالة وردية- صور
هازال كايا
  • هازال كايا تستعرض حملها
  • حمل الممثلة التركية في طفلها الثاني

نشرت الممثلة التركية هازال كايا، مجموعة من الصور عبر حسابها على "إنستغرام" خلال زيارتها إلى العاصمة الفرنسية، باريس، مستعرضة فيها حملها بمولودها الثاني، ووصفها الكثيربأن جمالها يتزايد يوماً بعد يوم خاصة مع الحمل.

هازال كايا تستعرض حملها في الطفل الثاني

واعتمدت الممثلة التركية هازال كايا في اطلالتها البساطة والنعومة وكانت ترتدي فستانا باللون الوردي وظهر علامات الحمل في بطنها وهي الان بالشهر الرابع من الحمل، وظهرت بالصور برفقة اصدقائها.

حمل الممثلة التركية هازال كايا

وأعلنت الممثلة التركية هازال في وقت سابق عن خبر حملها وأنها تنتظر فتاتها الأولى والتي سوف تطلق عليها اسم ليلى، وذكر البعض عن رغبة هازال في تسمية ابنتها اسم ليلى على اسمها الحقيقي " ليلى هازال كايا".

اقرأ أيضاً جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها المصري وتوجه رسالة

وبدت الممثلة التركية هازال كايا سعيدة بحملها حيث نشرت صورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكانت ملامح الحمل تبدو على وجهها لكن لم تفارقها ابتسامتها الرقيقة حيث قالت: "كيف لا أعلنها أولاً…هناك بعض المفاجآت…ليلى".

الجدير بالذكر أن زواج الممثلة هازال كايا من الممثل التركي علي آتاي كان في عام 2018 وهو يكبرها بأربعة عشر عاماً وأقاموا حفل زفافهم في العاصمة التركية اسطنبول ورزقت منه ولد في عام 2019.

هازال كايا تستعرض حملها في الطفل الثاني

أخبار ذات الصلة