تيم حسن يكشف موعد عرض فيلم الهيبة- فيديو

تيم حسن يكشف موعد عرض فيلم الهيبة- فيديو
تيم حسن

  • تيم حسن يعلن موعد طرح الهيبة في صالات السينما
  • موعد عرض فيلم الهيبة

شارك الفنان السوري تيم حسن متابعه عبر حسابه على "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات لفيلمه الجديد الهيبة، معلنا عن موعد عرضه داخل صالات السينما.

تيم حسن يعلن موعد طرح الهيبة في صالات السينما

وقام تيم الحسن بنشر فيديو الدعائي الرسمي للفيلم، وعلق علي الفيديو، قائلاً : "فيلم الهيبة 29/9/2022 في صالات السينما أهلاً وسهلاً فيكم".

وجاء فيلم "الهيبة" بعد خمس مواسم من عرض المسلسل ويعتبر ختامًا له، والفيلم من إنتاج شركة الصباح، تأليف سامر نصرالله وإخراج سامر البرقاوي، ويتضمن عدد كبير من نجوم الدراما والسينما.

اقرأ أيضاً ما السبب الذي أجبر لطفي لبيب الابتعاد عن عشقه الأول

نجوم فيلم الهيبة خلال سلسلة المسلسل

ويعتبر مسلسل الهيبة من أنجح المسلسلات في الدراما العربية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعدما بدأت رحلته في عام 2017 بمشاركة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قبل أن يدفع نجاحه الكبير لتقديم جزء ثان منه في عام 2018 بعنوان "الهيبة العودة" مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، واستمر العمل في الموسم الثالث في عام 2019 مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعنوان "الهيبة الحصاد"، قبل الموسم الرابع في 2020 بعنوان "الهيبة- الرد"، وأخيراً الموسم الخامس في عام 2021 بعنوان "الهيبة جبل".

ويعد مسلسل "الهيبة" من الأعمال استثنائية للفنان السوري تيم حسن ، خاصة بعدما أعلن صناعه عن تقديم نسخة تركية منه، وذلك لأول مرة بالدراما العربية، وامتد تأثير مسلسل "الهيبة" إلى مسيرة الفنان تيم حسن نفسه، حيث يعود بفيلم "الهيبة" إلى السينما بعد غياب ما يقارب 7 سنوات، منذ آخر أفلامه "خطة بديلة" عام 2015، وأعلن مؤخراً عن عرض الفيلم بداية من يوم 29 سبتمبر الجاري، والذي يعتبر المحطة الأخيرة في رحلة "الهيبة"، التي يمكنكم متابعة حلاقته من خلال النقر على الرابط هنا.

أخبار ذات الصلة