TOP : أشهر 5 فنانيين عرب جمعوا ثروة من عملهم الفني

Top 5|06/07/22
TOP : أشهر  5 فنانيين عرب جمعوا ثروة من عملهم الفني
عادل إمام

  • 5 مشاهير عرب حققوا ثروة هائلة من أعمالهم الفنية
  • مشاهير عرب جمعوا ثروتهم من عملهم الفني

مشاهير عرب جمعوا ثروة من عملهم الفني

حقق العديد من نجوم الفن في الوطن العربي ثروة هائلة خلال عملهم في المجال الفني، ونشرت إحدى المواقع عنأغنى الفنانين العرب، بالإضافة إلى نشرها عن ممتلكاتهم من سيارات وقصور، وكان على رأس هذه القائمة الفنان المصري عادل إمام:

اقرأ أيضاً أشهر الفنانين العرب الذين سيحيون حفل عيد الأضحى

ثروة الزعيم عادل إمام

حقق الفنان المصري عادل الأمام ثروة كبيرة خلال عمله في المجال الفني، وبذلك يعد الفنان عادل أما من أشهر الفنان في الوطن العربي، ذو الثروة الكبيرة، حيث قدرت ثروته بـ 100 مليون دولار.

يذكر ان عادل إمام قد حقق ثروته الطائلة على مدار حياته الفنية الطويلة جدًا، حيث بدأ المشوار السينمائي لعادل إمام عام 1960 قدم خلاله أكثر من 100 فيلم وحصد الكثير من الجوائز العالمية.

ثروة الفنان صابر الرباعي

يأتي في المرتبة الثانية في أغنى الفنانين العرب وذلك بثروة تبلغ حوالي 76 مليون دولار، كما أن الفنان صابر من أعلى الفنانين العرب دخلًا سواء بسبب حفلاته باهظة الثمن أبو البرامج التلفزيونية التي يظهر بها ويتقاضى نظيرها أجرًا مرتفعًا.

ثروة الفنانة هيفاء وهبي

تمتلك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ثروة تقدر بـ 57 مليون دولا، على الرغم من مسيرتها الفنية القصيرة التي لم تقدم خلالها سوى 6 ألبومات غنائية وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات.

اقرأ أيضاً أشهر الفنانين العرب الذين سيحيون حفل عيد الأضحى

ثروة الفنانة أحلام الشامسي

تقدر ثروة الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي بـ 50 مليون دولار، وتمتلك أكثر من 20 سيارة فخمة،ودائما ما تثير الفنانة الاماراتية الجدل في إطلالتها باهضة الثمن، كما أنحفلاتها تعتبر من الأغلى في منطقة الخليج العربي، وتحتل المرتبة الرابعة بثروتها.

ثروة الفنان عمرو دياب

بلغت ثروة عمرو دياب الهضبة من خلال العالم الفني ومشاريعه 45 مليون دولار، وذلك من خلال بيع أكثر من 50 ألبوماً خلال مشواره الفني الذي بدأه في عام 1983، كما ترجمت أغانيه إلى لغات عدة وشارك بأفلام عدة.

أخبار ذات الصلة