والدة هنا الزاهد تخطف الأنظار والجمهور "مُعجب" بها- صورة

والدة هنا الزاهد تخطف الأنظار  والجمهور "مُعجب" بها- صورة
هنا الزاهد ووالدتها
  • السيدة شيرين المنزلاوي ظهرت برفقة بناتها في حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي
  • نشطاء أشادوا بجمال وأناقة شيرين المنزلاوي

لفتت السيدة شيرين المنزلاوي والدة الفنانة المصرية هنا الزاهد، الأنظار في حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي، وسط إشادات بإطلالتها واصفينها بـ"الراقية".

اقرأ أيضاً : إنتاج تامر حسني.. بسمة بوسيل تعود إلى الغناء

وظهرت المنزلاوي مع بناتها في حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي، وفاجأت الجميع بإطلالة جديدة ناتلت إعجاب المتابعين بعد فقدانها الوزن الزائد.

وأشاد نشطاء بها وقالوا إنها أصغر من بناتها وظهرت و"كأنها شقيقتهن"، تعليقا على الصورة التي نشرتها فرح الزاهد جمعتها بوالدتها وشقيقتها هنا وعدد من الأصدقاء، وذلك عبر"انستغرام".

والدة هنا الزاهد ارتدت فستاناً لامعاً مطرزاً باللون الأبيض كشف عن فقدانها الكثير من الوزن، ووضعت "المكياج" بألوان هادئة تناسب مع إطلالتها.

وشيرين المنزلاوي الزوجة السابقة للنجم الراحل طلعت زكريا، وخاضت سابقا تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج "أنا والبنات" لتحكي فيه عن تجربتها في تربية بناتها "هنا وفرح ونور" وتناقش قضايا تهم المجتمع العربي،

وخلال هذه التجربة تلقت دعماً كبيراً من بناتها والمقربين منها.

وتحدثت هنا الزاهد في وقت سابق عن معاناه والدتها مع المرض ورحلة العلاج، وأكدت أن والدتها كانت ترفض إجراء العملية الجراحية لاستئصال "ورم خبيث"، إلا أنها خضعت لاحقا للعملية التي تكللت بالنجاح بعد إلحاح الأسرة.

أخبار ذات الصلة