براد بيت يصدم جمهوره بقرار اعتزاله الفن

براد بيت يصدم جمهوره بقرار اعتزاله الفن
براد بيت
  • اعتزال براد بيت
  • كوابيس تلاحق براد بيت

أجرى الفنان براد بيت مقابلة مع مجلة GQ البريطانية، وخلال المقابلة فاجئ الممثل العالمي جمهوره بتصريحاته حول قرب تنفيذ قراره بـ اعتزال للفن، لتداول المواقع الاخبارية خبراعتزال براد بيت.

اعتزال براد بيت:

وأعلن النجم الهوليوودي "براد بيت" خلال مقابلة له بأن أيامه في صناعة الأفلام هي أيام معدودة، مؤكدا خبراعتزال براد بيت قائلا:

"أعتبر نفسي في مرحلتي الأخيرة، أنا واحد من تلك الشخصيات التي تتحدث من خلال الفن، أريد فقط أن أصنعه دائماً، لذا إذا لم أجد ما يستحق أن أقدمه".

اقرأ أيضاً وائل كفوري يظهر بفقدان وزن ملحوظ

كوابيس تلاحق براد بيت:

وأضاف براد بيت الحديث أثناء المقابلة حول الآلامه النفسية، والكوابيس التي ترافقه أثناء نومه والتي بدأت بعد طلاقه من النجمة أنجلينا جولي.

حيث روى ماذا كان يحدث في هذه الكوابيس قائلاً: "كون ذلك دائماً في الليل، في الظلام، وأكون أسيراً على رصيف في حديقة أو على طول ممشى خشبي، وبينما كنت أعبر تحت مصباح شارع كمن يطارد الأرواح الشريرة، كان أحدهم يقفز من الهاوية ويطعنني في الضلوع".

وتابع: "لاحظت أنه تمت ملاحقتي ثم أحاط بي شخص آخر وأدركت أنني محاصر، وكانوا يقصدون لي ضرراً جسيماً، وتتم مطاردتي في منزل مع طفل كنت سأساعده في الهروب، لكن تم تعليقه على السطح ويطعنني طعناً دائماً، هكذا شعرت".

أخبار ذات الصلة