أصالة بعد شائعة طلاقها من فائق حسن "احنا مع بعض.. ولبعض"- صورة

أصالة بعد شائعة طلاقها من فائق حسن "احنا مع بعض.. ولبعض"- صورة
اصالة نصري وزوجها

خرج الشاعر العراقي فائق حسن عن صمته ورد على الشائعات المتداولة خلال الأيام الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة السوريةأصالة نصري.

وردت الفنانة السورية بنشر صورة عبر خاصية "ستوري" في حسابها في "إنستغرام" أمس الأحد، تجمعها بشريك حياتها من داخل سيارة، وكتبت عليها: "الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

اقرأ أيضاً : بعد خسارته للوزن.. نجل غادة عادل يلفت الأنظار برشاقته- صورة

وكان خبر انفصال الثنائي قد انتشر قبل أيام، خاصة بعد غياب فائق حسن عن الحفل الذي أقامته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة، خاصة أن فائق يحرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما.

وأكد فائق حسن أن اختفائه خلال الفترة الماضية جاء بسبب انشغاله بعدد من الأعمال التي تجمعه مع الفنان العراقي ماجد المهندس كمدير أعماله.

ووجه فائق حسن رسالة إلى أصالة نصري قائلاً: ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة".

اقرأ أيضاً : "هوبا رجعنا ليكو" .. هكذا يعلن حسن شاكوش تعاونه مع عمر كمال- صورة

وتابع في رسالته قائلا: "كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي، وردت الفنانة السورية أصالة على رسالة فائق حسن لتؤكد عدم صحة الشائعات التي طالتها مؤخراً قائلة: "أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي".

أخبار ذات الصلة