وسط تفاعل جمهوريهما.. بوراك وفهرية يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما

وسط تفاعل جمهوريهما.. بوراك وفهرية يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما
فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت
  • فهرية أفجين تحرص باستمرار على مشاركة مقتطفات حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل
  • فهرية أفجين نشرت صورا في حفل ميلاد ابنها الأكبر كاران

تحرص الفنانة التركية فهرية أفجين على مُشاركة جمهورها عبْر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقتطفات من حياتها الخاصة.

اقرأ أيضاً : نشطاء: زواج شقيق ياسمين عبد العزيز من فنانة شهيرة وهذا ردّه

ونشرت فهرية أفجين عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، منشوراً يتضمن عدة صور تجمعها هي وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وابنيهما، كاران وكرم، من حفل يوم ميلاد الابن الأكبر كاران (5 أعوام).

وتلقى الثنائي التهنئة والمباركات من خلال تعليقات الجمهور، في الوقت الذي علقت أفجين على المنشور قائلة: "حبيبي أتم خمسة أعوام"، مشيرة إلى اليوم الذي وُلد فيه وهو 13 نيسان/ أبريل 2019.

وأبدى نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بمدى التوافق بين الثنائي التركي، وجمال ابنيهما، وتم تداول صورة الحفلة وسط تعليقات بدوام السعادة على العائلة.

وأقيم حفل الابن البكر وسْط تجمع عائلي بسيط، وأجواء خاصة بالأطفال، ورسم كاران أسدا على وجهه بالألوان، ابتهاجا وفرحا..

زواج بعد قصة حب

وتعرف بوراك على فهرية من خلال أول عمل يجمعهما، وهو مسلسل "طائر النمنمة" عام 2013، إذ حقق نجاحاً واسعاً حينها، وأديا دوري البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوّجا عام 2017، وأنجبا ابنهما الأول كاران في نيسان/

أبريل 2019، والثاني كرم في كتنون الثاني/ يناير 2023.

وأفجين من أم شركسية وأبٍ تركي، عاشت في ألمانيا ودرست علم الاجتماع لمدة عام هناك، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها في سن التاسعة عشرة، حيث درست التاريخ في جامعة بوغازيتشي في إسطنبول، وتخرجت عام 2014، ودخلت عالم

التمثيل من خلال مسلسل "الأوراق المتساقطة".

يُذكر أن أفجين بعد إنجابها ابنها الثاني ابتعدت عن التمثيل لفترة طويلة بسبب رغبتها في التفرُّغ للاهتمام به بنفسها مثلما فعلت مع كاران.

أخبار ذات الصلة