يسرا خلال تكريمها في بيروت: "سأموت من البكاء"

يسرا خلال تكريمها في بيروت: "سأموت من البكاء"
يسرا
  • يسرا تحصل على جائزة فخريةلمسيرتها الفنية الطويلة في السينما والتلفزيون
  • يسرا للبنانيين:"أنتم شعب معطاء"

عبّرت النجمة يسرا عن محبّتها واشتياقها للبنان واللبنانيين، خلال حفل تكريمها في بيروت، مؤكدةً أنها كانت ستشعر بالندم لو تراجعت عن الحضور بسبب خوفها من الأوضاع الأمنية في المنطقة.

اقرأ أيضاً : هند صبري: "كان نفسي أكون وزيرة خارجية"

وحصلت يسرا خلال "مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة" الذي أُقيم مساء الأحد، على جائزة فخرية تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة في السينما والتلفزيون.

وقالت بعفوية: "بصراحة، سأموت من البكاء… هذا التكريم أكبر مما كنت أتوقعه… بكيت كثيراً كثيراً. تكرمت كثيراً لكن تكريم اليوم مختلف. فيه كل حياتي وذكرياتي، فشلي ونجاحاتي". وأضافت: "شعرت بحبّ لم أشعر به منذ وقت طويل. أنتم اللبنانيون أناس

عندما تحبّون، تعطون من دون مقابل وبلا حدود. أنا حقاً أحبكم من قلبي وأحب قوّتكم".

العودة إلى مصر

وأشارت إلى أنها أنها كانت تعتزم العودة إلى مصر مساء السبت الماضي بسبب توتر الأوضاع الأمنية في لبنان والمنطقة العربية، إذ قالت "كنت سأحزن كثيراً وأندم لو لم آتِ اليوم.. عندما حصل حدث أمني أمس".

وأضافت "خفت عليكم، وفي الوقت نفسه لم أعش في حياتي لحظة مماثلة..عندما رأيت كيف تتعاملون مع هذه الأمور، خجلت من نفسي بصراحة، وسألت نفسي كيف يعيش اللبنانيون على هذه الحال منذ 49 سنة!".

ووجّهت يسرا كلامها الى الشعب اللبناني قائلةً: "أنتم شعب معطاء.. لا شيء يمكن أن يقف في وجهكم. إذا كنتم يداً واحدة فستنتصرون على الظلم كله".

وأطلت يسرا بفستان على شكل عباءة باللون الأسود تخللته تطريزات وشراريب باللون الذهبي، ونسّقت معه أقراطاً ضخمة ومتدلية الى أسفل كتفيها.

أخبار ذات الصلة