تحديث جديد سيطال "واتساب"

منوعات|15/04/24
تحديث جديد سيطال "واتساب"
واتساب
  • الميزة توفر للمستخدمين طريقة مريحة لتتبع المعلومات ذات الصلة بهم
  • من المتوقع أن تصبح متاحة للحسابات العادية مستقبلا

تعتزم شركة "واتساب" طرح ميزة جديدة، تتيح إرفاق الملاحظات على جهات الاتصال، وفقا لما أفادت به وسائل إعلامية عالمية.

اقرأ أيضاً : تغيير مرتقب على "انستغرام"

وبدا أن "واتساب" تختبر كيفية إرفاق وإظهار ملاحظات جهات الاتصال ضمن شاشة معلومات الدردشة، بفضل الإصدار التجريبي الأخير على التطبيق بنسخة 2.24.9.12.

وتوفر هذه الميزة للمستخدمين طريقة مريحة لتتبع المعلومات ذات الصلة بهم، ما يعني في حال كان المستخدم بحاجة إلى إضافة عبارات للتعرف بشكل أفضل على الأشخاص مثل "السواق" أو "منظف المكيف" أو ما شابه، سيكون الأمر مباشرة عبر "واتساب".

أداة حصرية

وستكون هذه الميزة خاصة، إذ لن تتمكن جهات الاتصال الأخرى من رؤيتها أو الوصول إليها.

وستكون الأداة حصرية لنسخة الأعمال من "واتساب" حتى الآن، ومن المتوقع أن تصبح متاحة للحسابات العادية مستقبلا.

وفي وقت سابق أعلنت شركة "واتساب" عن ميزة جديدة طال انتظارها تسمح للمستخدمين بتشغيل حسابين منفصلين على نفس الهاتف الذكي، الأمر الذي رحب به مستخدمو التطبيق الأكثر انتشارا.

والميزة الجديدة تعد مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في فصل حياتهم الشخصية عن حياتهم المهنية، أو لأولئك الذين لديهم أرقام هواتف متعددة لأسباب مختلفة.

كيف تعمل الميزة؟

سيحتاج المستخدمون لاستخدام حسابات متعددة على تطبيق "واتساب"، إلى رقم هاتف ثانٍ وبطاقة SIM، أو هاتف يدعم شرائح SIM متعددة أو eSIM.

وميزات استخدام حسابات واتساب متعددة: الخصوصية إذ يمكن فصل حياتك الشخصية عن حياتك المهنية أو أي جانب آخر من حياتك، إلى جانب الشعور بالراحة، قيمكن التبديل بسهولة بين حسابات واتساب المختلفة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج،

ويمكن استخدام واتساب لأغراض مختلفة دون الحاجة إلى حمل هاتفين منفصلين.

أخبار ذات الصلة