مجددا.. بيومي فؤاد يعيد فتح خلافه مع محمد سلام

مجددا.. بيومي فؤاد يعيد فتح خلافه مع محمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام
  • بيومي فؤاد: "مش ندمان وحقي عند ربنا"

تحدث الفنان المصري بيومي فؤاد، لأول مرة عن تصريحاته التي أثارت الجدل ضمن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض وهجومه على محمد سلام، وكشف تفاصيل محاولات الفنان أحمد مكي الصلح بينهم،

وسبب عدم ظهوره في أي مسلسلات هذا العام ما عدا مسلسل الكبير أوي 8 - والذي يعرض على شاشة رؤيا طيلة شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة والنصف.

اقرأ أيضاً : "أختي وخلفتها" الحلقة 18.. "سامي" يحاول جاهدا البحث عن طفل للمقابلة

قال بيومي فؤاد، خلال أحد لقاءاته التلفزيونية، إنه غير نادم على حديثه في المسرحية التي عرضت في موسم الرياض قائلاً: "مش ندمان على كلامي، وأنا قد كلامي علشان راجل".

وأوضح بيومي فؤاد أن الشيء الوحيد الذي يستحق الاعتذار عنه هو حديثه قائلاً: "أنا مش جاي أضحك"، موضحا أن تلك كانت مهمته بالفعل متابعاً: "اعتذار عن حاجة واحدة بس لما قلت أنا مش جاي أضحك، الضحك شيء جميل والكوميديا صعبة، قلت إحنا مش بتوع فلوس، واعتذر عن ده لأن احنا بنشتغل وباخد فلوس".

وحول سبب كلمته على المسرح بعد الانتهاء من العرض، كشف بيومي فؤاد أنه يطلق عليه في الخارج لقب عمدة المصريين لذا شعر بالمسؤولية خاصة أنه يشعر كلما سافر مع فريق عمل بأنه رئيس لبعثة ومسؤول عن المتواجدين معه.

ولفت أن محمد أنور تعرض لحملة شرسة خلال هذه الفترة لأنه كان البديل للفنان محمد سلام، متابعا: "مكنتش بشوف الحاجات اللي على السوشيال ميديا ومحمد أنور كان يبكي".

وأضاف أن محمد أنور كان يسابق الزمن من أجل الانتهاء من كافة البروفات والأغاني والاستعراضات، متابعاً: "احنا سفراء لبلدنا يجبونا ويحترمونا ودي الحقيقة هما بيحبوننا وده غايظ اللي بيشتمنا"، مشيراً إلى أن محمد أنور كان مكتئباً للغاية خلال هذه الفترة بسبب الهجوم عليه

أخبار ذات الصلة