"العناية الإلهية تتدخل".. هذا ما حدث في البلقاء الأربعاء

منوعات|28/03/24
"العناية الإلهية تتدخل".. هذا ما حدث في البلقاء الأربعاء
منظر عام لمحافظة البلقاء
  • حريق شب في "هنجر" يستخدم كمشغل لتغليف الخضار بمنطقة ضرار التابعة لمحافظة البلقاء
  • نشطاء يطالبون بحلول جذرية لتفادي الحرائق

حالت العناية الإلهية دون خسائر في الأرواح، في حريق شب في "هنجر" يستخدم كمشغل لتغليف الخضار بمنطقة ضرار التابعة لمحافظة البلقاء، الأربعاء.

اقرأ أيضاً : إربد تشهد حادثة مؤسفة كادت أن تتحول إلى كارثة ونشطاء:"اللهم احفظنا"- صور

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء والشرطة وبإسناد من دفاع مدني غرب إربد تعاملت مع بلاغ يفيد بوجود حريق شب في "هنجر" يستخدم كمشغل لتغليف الخضار بمنطقة

ضرارالتابعة لمحافظة البلقاء.

حريق في "هنجر"

وأضاف أن الطواقم المتخصصة لدى وصولها لموقع الحريق تبين أنه حريق شب داخل "هنجر" يستخدم كمشغل لتغليف الخضار تقدر مساحته الإجمالية ما يقارب ( 2000)م2.

وأشار الناطق الإعلامي إلى انه نتج عن الحريق إصابة شخص بضيق في التنفس إثر استنشاقه الغازات والأدخنة المتصاعدة من الحريق وشخص آخر تعرض لجروح في اليدين .

وأوضح أنه تم السيطر على الحريق وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي لتلقي العلاج، وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابساته.

حلول جذرية

وطالب نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إيجاد حلول جذرية للحرائق التي قد تتسبب بوقوع كوارث يروح ضحيتها أبرياء، خصوصا في فصل الشتاء.

وتداول نشطاء صورا للحريق الذي سيطر على المنطقة، وسط الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل وأن يعودوا إلى منازلهم بكامل صحتهم وعافيتهم.

أخبار ذات الصلة