الأردنيون يُجددون دعمهم لأهالي القطاع في الجمعة الثانية من رمضان

Trending|22/03/24
الأردنيون يُجددون دعمهم لأهالي القطاع في الجمعة الثانية من رمضان
أردنيون في إحدى المسيرات بالعاصمة عمان
  • الأردنيون ينددون باستمرار العدوان على القطاع
  • هتافات تطالب بوقف إطلاق النار في القطاع

يواصل الأردنيون تنفيذ وقفات ومسيرات في العاصمة عمان وعدة محافظات في الأردن، تجديدا لدعم أهالي القطاع ونصرة المقاومة الفلسطينية، في ظل استمرار الكيان عدوانه الغاشم ، وانتهاج سياسة التجويع من خلال منع إدخال المساعدات الإنسانية برا.

اقرأ أيضاً : "لا تحزن معاك الله يا أعظم شعب".. فتيات القطاع صبرهن من كتاب الله

وفي الجمعة الثانية من شهر رمضان الكريم، هتف المشاركون منددين باستمرار الحرب البائسة ومنع دخول المساعدات إلى القطاع، في ظل المجاعة التي تهدد الأهالي ، ما زاد من وطأة المعاناة نتيجة للجوع والعطش اللذين يسيطران على الأهالي، تزامنا مع شهر

رمضان المبارك.

وقف إطــــلاق النار

وطالبوا بضرورة وقف إطلاق النار فورا في الوقت الذي تهدد تل أبيب بتنفيذ عمليات عسكرية في رفح، غير آبهة للمناشدات الدولية المطالبة بالعدول عن هذا الأمر، نتيجة لوجود الآلاف من النازحين، الأمر الذي يهدد حياتهم.

وفي تطورات الأحداث في القطاع ارتقى بداية اليوم الـ168 للحرب، فلسطينيون نتيجة قصف استهداف ليلي على رفح، بينما يواصل الكيان عملياته في مجمع الشفاء الطبيفي الوقت الذي نفت نفت حركة المقاومة الإسلامية (اعتقال أي من قادتها داخل هذا المجمع.

وواصلت المقاومة الفلسطينية استهداف قوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاء ومحاور أخرى، بينما توالت التحذيرات الدولية من عواقب اجتياح إسرائيلي محتمل لمدينة رفح، على وقع المجاعة التي تلقي بظلالها على القطاع.

أخبار ذات الصلة