هند صبري توجه رسالة إلى جمهورها

هند صبري توجه رسالة إلى جمهورها
هند صبري
  • هند صبري:" تعرضت لصدمات كثيرة في حياتي"
  • هند صبري:"عشرات الآلاف دفعوا الثمن بس أرواحهم خالدة"

قالت الفنانة المصرية هند صبري إنها تعرضت للكثير من الصدمات في حياتها من أشخاص كثيرين، ما جعلها تتعلم الدروس من تلك المواقف، على حد تعبيرها.

اقرأ أيضاً : "جمهورها مصدوم".. صابرين توضّح سبب نحافتها المفرطة

وأضافت هند صبري في تصريحات صحافية، أنها بدأت تضع نفسها مكان الجمهور، وتابعت "أحياناً بضطر أضغط على نفسي علشان صورة مثلاً حد طلبها ولا أرغب في ترك انطباع دائم عني عند أي حد ويكون سيئ".

رسالة إلى جمهورها

وأوضحت بطلة فيلم "أحلى الأوقات" أن تهتم بشكل واضح بالتفاصيل في انتقاء أعمالها، لافتة إلى أنها أدركت أهمية أخذ جميع الآراء والزوايا من أجل الوصول إلى عمل ناجح.

ووجهت هند صبري رسالة تشدد عبرها أهمية المرونة في التعامل مع مناحي الحياة المختلفة ، مؤكدة أن غير ذلك سيكون صعبا، وأن المبادئ في الحياة لا تقبل التجزئة.

ولم تغفل الفنانة المصرية الحديث عن ما يحدث في القطاع نتيجة للحرب التي يتعرض لها الأهالي، معلقة: "الصور اللي كنا بنشوفها من غـــزة هي صور لأول إبادة عرقية بتحصل على الهواء قدّام العالم وللأسف عشرات الآلاف دفعوا الثمن بس أرواحهم خالدة".

مذكرات مراهقة

وعُرفت الفنانة تونسية الأصل منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي، ما لفت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة

فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع اسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

أخبار ذات الصلة