بعد إعلان أشعل مواقع التواصل.. تامر حسني يصدر بيانا توضيحيا

بعد إعلان أشعل مواقع التواصل.. تامر حسني يصدر بيانا توضيحيا
تامر حسني
  • تامر حسني" " الشركة التي روجت لمنتجها مصرية"
  • تامر حسني يشدد على دعمه للقضية الفلسطينية منذ 20 عاما

خرج الفنان المصري تامر حسني عن صمته، بعد الهجوم الشرس الذي طاله في الساعات القليلة الماضية، بسبب ظهوره في إعلان لأحد المنتجات ادعى خلالها نشطاء أنه تعود لإحدى الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : "صدمة لمتابعيه وخسارة مليون".. تامر حسني يواجه هجوما شرسا بعد إعلانه لمنتج مقاطع

الفنان المصري أكد في بيان عبر حسابه منصة "أكس" الأربعاء، دعنه داعم للقضية الفلسطينية منذ 20 عاماً" وأنه متعاقد مع الشركة التي روج لمنتجها منذ عامين وهذا هو ثالث إعلان له معها.

وقال: "أنا على قوة الشركة (أي متعاقد معها) من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان ده ثالث إعلان في عقدي".

وأوضح صاحب أغنية "يا بنت الإيه" أنه وقع على عقد كتب فيه أن المنتج يعود لشركة مصرية ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل"، ناشراً صورة البند المتعلق بتوصيف الشركة لتأكيد ذلك لجمهوره ومتابعيه.

القضية الفلسطينية

وبين تامر حسني أنه حين قرر أن يكون الوجه الإعلاني للمنتج من سنتين، لكونه منتج مصري وكل المصريين يحبونه، وهو من إنتاج المزارع المصرية، وأجيال كثيرة تربت عليه، وأن الشخص البسيط يستطيع أن يشتريه.

وشدد "نجم الجيل" على انتمائه للقضية الفلسطينية منذ 20 سنة، وأردف قائلا "أنا في ضهر القضية (إشارة إلى الدعم) ومش كلام وأغاني بس لا".

ولفت تامر حسني إلى أنه زار معبر رفح أثناء القصف لمساندة الأهالي، وزاد : "معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً!!".

موجة غضب

وكانت موجة من الغضب سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان للفنان المصري تامر حسني عن منتج "شيبس" ادعى نشطاء أنه ضمن الشركات المقاطعة، إثر أحداث 7 تشرين الأول/ أكتوبر، والعدوان المتواصل على القطاع.

وظهر الفنان المصري في الإعلان الترويجي مُقلدا "المسحراتي" ، لتنبيه الصائمين بوصول وقت تناول السحور، إذ قدّم أغنية تحتوي على مشاهد من أجواء رمضان في البيوت المصرية.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي، وسط استنكار واستهجان من الإعلان الذي أثار سخطهم، في الوقت الذي ألغى أكثر من مليون شخص متابعة حساباته الرسمية.

أخبار ذات الصلة