"خطأ تقني" يتسبب في موقف محرج بين أمل عرفة ونسرين طافش.. إليكم التفاصيل

"خطأ تقني" يتسبب في موقف محرج بين أمل عرفة ونسرين طافش.. إليكم التفاصيل
أمل عرفة ونسرين طافش
  • أمل عرفة في ورطة بسبب خطأ تقني

تعرضت الممثلة السورية أمل عرفة لموقف محرج تجاه زميلتها الممثلة السورية نسرين طافش، بعدما انتقدت اطلالة الأخيرة الجريئة، عن غير قصد وبسبب خطأ تقني، حسب تعبيرها.

اقرأ أيضاً : هجوم يطال حورية فرغلي.. ما علاقة الراحل هيثم أحمد زكي؟

وفي التفاصيل، أعادت أمل عرفة نشر تغريدة على حسابها عبر منصة "اكس"، تنتقد اطلالة نسرين طافش الأخيرة خلال حضورها حفل افتتاح أحد المطاعم في منطقة الزمالك بالعاصمة المصرية القاهرة، إلا أنها سرعان ما حذفتها بعد وقت قصير.

وبعد تعرضها للهجوم، أوضحت أمل عرفة ان ما حصل بسبب خطأ تقني، إذ نشرت تغريدة قالت فيها: "تويت طارئ.. من المستحيل حط لايك ع أي كلام فيه إساءة لأي زميل او زميلة.. الريتويت اللي حدث قبل شوي قطعاً كان عن طريق خطأ تقني".

وتابعت أمل عرفة: "كل المحبة لـ سلوى خالد وفيصل اللي نبهوني وانا اصلاً ما كنت عالتويتر.. والدنيا كلها بتعرف محبتي للنجمة نسرين طافش".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع تغريدة أمل عرفة، مؤكدين على حسن نواياها تجاه زميلاتها وزملائها، فكتبت إحداهن: "أملي لا تعتذري ولا شي.. كلنا منعرفك ومنعرف أخلاقك.. نسرين بالذات بتعرف دعمك ألها ومحبتك.. أنتو نجمات وجه سوريا المشرق وبالمناسبه عقبال ما ترجع نشوفكم بعمل سوا عن قريباً كل الحب".

أخبار ذات الصلة