نسرين طافش تنشر"فيديو" ونشطاء يتداولونه كالنار في الهشيم

نسرين طافش تنشر"فيديو" ونشطاء يتداولونه كالنار في الهشيم
نسرين طافش
  • نسرين طافش تعبر عن سعادتها بعد عودته للعب التنس
  • نسرين طافش: "رجعت بعد انقطاع سنتين عن الرياضة المفضلة لدي التنس"

عبرت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتهابعودتها إلى لعب التنس الأرضي بعد انقطاع عامين، وقالت إنها "رياضتها المفضلة".

اقرأ أيضاً : حورية فرغلي تفجر مفاجأة وجمهورها "سعيد"

ووثقت بطلة مسلسل "شوق" لحظات لعبها رياضة التنس، وشاركت متابعيها مقطع "فيديو" ظهرت خلاله وهي تلعب التنس، وقد بدا عليها السعادة، مشيرة إلى أنها تحب ارتداء ملابس هذه اللعبة التي تحبها.

وعلقت نسرين طافش على المقطع : "رجعت بعد انقطاع سنتين عن الرياضة المفضلة لدي التنس إللي بلشت ألعبها من 2010، في البداية حبيتها لأنني كنت أُحب لباس التنس، بس بعدين تعلّقت بمتعة هذه الرياضة الرائعة وعرفت فوائدها".

وانتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالنار في الهشيم في وقت قياسي، إذ تفاعل نشطاء معه، وسط أجواء تشجيعية وحماسية لتحفيزها على استمرار ممارسة الرياضة.

وتابعت : "طبعا جربت بنت عمها السكواش، وحسيتها شوي أعنف من رياضة التنس إللي بتعلم التركيز في الهدف، وسرعة البديهة، و بتخليني أنسى أي مشكلة خارج الملعب، وبتشغّل كل عضلات الجسم، وبتعمل كارديو رائعًا، وإحساسًا أروع بعد كل لعبة".

أكثر فنانة ملهمة

وفي سياق مختلف، شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها مشاهد تكريمها بجائزة أكثر فنانة ملهمة في مجال تمكين المرأة، وقالت : "الجائزة تحملني مسؤولية".

وأضافت نسرين عبر "إنستغرام"، "أن الجائزة تحمّلها مسؤولية الاستمرار بتقديم الأعمال المهمة، إضافة إلى مساعدة الفتيات والنساء على اتباع أسلوب حياة صحي مفيد".

ووعدت جمهورها ببذل المزيد من الجهد لتقديم أعمال درامية مهمة، إضافة إلى مساعدة الفتيات والنساء على اتباع أسلوب حياة صحي مفيد.

وحثت الفنانة متابعيها في نهاية رسالتها على أن يكونوا أشخاًصا ناجحين ملهمين، مستذكرة صفات الشخص الناجح، والتي تتمثل بانشغاله بتطوير نفسه، بالإضافة إلى فرحه لنجاح الآخرين، ومساعدتهم دائمًا

أخبار ذات الصلة