"كاسيت 90" .. فنانو التسعينات يسترجعون أغانيهم في الرياض

"كاسيت 90" .. فنانو التسعينات يسترجعون أغانيهم في الرياض
"كاسيت 90"
  • فنانو التسعينات يُدخلون السعادة إلى قلوب الجماعير في الرياض
  • "كاسيت 90" حفل متألق ونجوم متميزون

العودة إلى التسعينات، والحنين إلى أغانيه، عنوان بارز للحفل الغنائي الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، الخميس.

اقرأ أيضاً : مرحلة جديدة من الإثارة والتشويق في الموسم الثاني من مسلسل العربجي على رؤيا في رمضان

وتحت عنوان "كاسيت 90"، وسط حضور جماهيري غفير، شارك كل من الفنانين هشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

فنانو التسعينات

الفنان مصطفى كامل، افتتح الحفل الذي اشتعل حنينا لتلك الاغاني التسعينية بأغنية "كتاب حياتي يا عين" للمغني المصري الراحل حسن الأسمر، أتبعها لاحقا بمجموعة من أغانيه القديمة منها "أبوسك حبيبي"، و"قول يا رب".

وبعدها استطاع الفنان إيهاب توفيق أن يترك بصمة جميلة على المسرح ، وسط ترحيب حاد من الجمهور الذي غنى معه خلال تأدية أغانيه "سحراني"، و"قلبي مش مرتاح له" و"عدى الليل"، و"تترجى فيَّ" و"ملهمش في الطيب" و"الله عليك يا سيدي".

واستمر الحفل على طرب الفنان هشام عباس الحضور بأغنيته الشهيرة "عيني" دون زميله حميد الشاعري، الذي غناها معه قبل 24 عامًا، إضافة إلى أغنية "ناري ناري".

سعادة في قلوب الحاضرين

وأدخل الفنان محمد فؤاد، السعادة إلى قلوب الحاضرين عبر تقديم أجمل أغانيه التي اشتهر بها خلال التسعينيات في فقرته الغنائية، منها "أنا لو حبيبك"، و"كامننا"، و"ولا يهمك". و"حبيبي يا"، و"الحب الحقيقي" غيرها.

وانطلق الفنان مدحت صالح عبر رحب فضاح الحفل المهيب، بإطلاق أغان تفاعل معها الجمهور بشكل واسع منها "المليونيرات"، "حبيبي يا عاشق"، و"عدّي"، وغيرها.

وغنى الفنان مصطفى قمر، أغنية "مين غيرك" في بداية فقرته فاجأ الجمهور بغنائه "قبل أي كلمة" من فيلمه "حريم كريم"، دون موسيقى، ليتفاعل معها الجمهور ويغنيها معه.

وبعدها غنى "السود عيونه"، و"هنحب أيامنا"، و"لحظة تفاهم" وغيرها.

أخبار ذات الصلة