صفاء سلطان تتلقى هدية مفاجئة من فلسطين.. وهكذا عبّرت - صورة

صفاء سلطان تتلقى هدية مفاجئة من فلسطين.. وهكذا عبّرت - صورة
صفاء سلطان
  • رسالة مؤثرة من شباب جنين
  • صفاء سلطان تُعبّر عن فرحتها

في لفتة مليئة بالمحبة والتقدير، استقبلت الفنانة صفاء سلطان هدية مفاجئة من أحد أكبر المدن الفلسطينية، جنين، التي انطلقت لتعبر عن فرحتها وامتنانها لهذا الجهد الرائع، جنين، الواقعة في الضفة الغربية، شهدت مبادرة مؤثرة من عدد من شبابها، حيث قدموا رسالة مكتوبة ومصورة خصيصًا لصفاء سلطان، عبر لافتة ورقية تحمل اسمها، وصفّوها فيها بأنها "بنت جنين".

وقد شاركت صفاء سلطان هذه اللحظة الفريدة عبر منصتها الرسمية على "إنستجرام"، حيث نشرت صورتينللورقيتين المكتوب عليهما: "إهداء من شباب جنين للفنانة بنت جنين صفاء سلطان"، وهما ملتقطتان في مواقع متعددة بداخل المدينة.

اقرأ أيضاً نددت بالعدوان على الصغار حملة هجوم تطال كارول سماحة وتدفعها إلى حذف تغريدتها

صفاء سلطان تُعبّر عن فرحتها

عبرت صفاء سلطان عن سعادتها الكبيرة بهذه اللفتة التي وصفتها بأنها هدية جميلة، وشكرها العميق وتقديرها لهؤلاء الشباب الذين أثبتوا وفاؤهم ودعمهم الكبير، قالت: "أجمل ما يمكن أن أتلقاه في حياتي من بوابة مخيم جنين من إخوتي وعزوتي شباب ورجال العز... ربي ينصركم ويحميكم ويثبتكم".

وأضافت صفاء سلطان، في نداء من القلب، داعية: "نسأل الله لقريب لقاء في أرضنا الحبيبة، حيث أصلي وعنواني وهويتي وبيتي، أنا صفاء ابنة سمير، ابن جنين، أبناء فلسطين، أخت محمد وسلطان وحمزة وأنا فخورة بكم، شكرًا من أعماق روحي ودعواتي لرب العالمين بالنصر القريب".

استجاب الجمهور بشكل كبير لهذه اللفتة الإنسانية التي حظيت بها صفاء سلطان، والتي تعكس وقوفها الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمها للقضية خلال الفترة الأخيرة.

أخبار ذات الصلة