TOP 5: نجوم عرب وأردنييون يطلون أغانيهم الخاصة بمناسبة زفاف الأمير- فيديو

Top 5|31/05/23
TOP 5: نجوم عرب وأردنييون يطلون أغانيهم الخاصة بمناسبة زفاف الأمير- فيديو
الأمير الحسين والآنسة رجوة
  • فنانون أردنيون وعرب يطلن أغانيهم بمناسبة زفاف الأمير الحسين
  • الملكة رانيا تشكر الفنانون العرب على أغنياتهم

أطلق عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي والأردن أغان خاصة بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة، والذي سيعقد في الأول من حزيران، وكان من هؤلاء الفنانيين طوني قطان وعيسى الصقار وراغب علامة وملحم زين وغيرهم الكثير.

1. طوني قطان يطلق أغنيته الخاصة بزفاف الأمير

نشر الفنان الاردني طوني قطان عبر قناته على "اليوتيوب" ، أغنية خاصة بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف، وحملت الأغنية اسم "عرس الحسين " ،حيث أشرف على تلحينها وتوزيعها بنفسه.

2. راغب علامة يهدي الأمير أغنيته الخاصة

وأهدى الفنان راغب علامة ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف أغنية خاصة بمناسبة حفل زفافه، فيما غنى الفنان راغب علامة الأغنية لأول مرة خلال حفل نجوم العرب في ستاد عمان الدولي .

اقرأ أيضاً الملكة رانيا تنشر مقطع فيديو بمناسبة زفاف الأميروتشير إلى صانع محتوى أردني

3. عيسى السقار يطلق أغنيته الخاصة بزفاف الأمير الحسين

وأطلق الفنان الاردني عيسى السقار أغنية جديدة من كلماته، خاصة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الأنسة رجوة آل سيف

4. ملحم زين وأغنيته الخاصة "قمر حزيران"

وكشف الفنان ملحم زين عن أغنيته الخاصة التي تحمل اسم "قمر حزيران بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف".

وقال الفنان اللبناني ملحم زين خلال مقابلة تلفزيونية أنه تلقى اتصال من جلالة الملكة رانيا لتشكره على الاغنية ، قائلاً :" بشكرها على محبتها وعلى الرقي يلي تعاملت فيه ان شاء الله بكل افراح العائلة الهاشمية بنكون موجودين لانه بهمنا العائلة الهاشمية "

5. حمدي المناصير يطلق أغنية "زفة الأمير"

اغنية بعنوان "زفة الأمير حسين" أطلقها الفنان حمدي المناصير بمناسبة زفاف ولي العهد والآنسة رجوة آل سيف، وكتب حمدي المناصير في بداية فيديو الأغنية "اهداء الى صاحب السمو الملكي الامير حسين بن عبد الله ولي العهد" .

اقرأ أيضاً طوني قطان يطلق أغنيته احتفالا بزفاف الحسين- فيديو

الملكة رانيا تشكر الفنانون العرب على أغنياتهم

ويذكر أن الملكة رانيا شكرت الفنانيين الأردنيين والعرب على أعمالهم التي قدموها بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد.

وسيقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في آب/ أغسطس الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

اقرأ أيضاً تامر حسني عن إحيائه حفل بمناسبة زفاف ولي العهد أحد أحلامي في صغري

النجوم العرب والأردنيون يحيون حفل بمناسبة زفاف الأمير

أخبار ذات الصلة